بالبلدي: 2000 ليلة سياحية والصورة الرسمية في الأهرامات لبطولة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سجلت بطولة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف المقرر انطلاقها وللمرة الاولى فى مصر رسميا غدا الخميس تحت مظلة اتحاد الجولف وذلك على ملاعب نادى جولف مدينتى ما يقرب من 2000 ليلة سياحية.

 

إقرأ ايضًا.. الجولف يعلن عن تفاصيل استضافة مصر للجولة الأسيوية لمحترفين في مؤتمر صحفي اليوم

 

ويشارك فى البطولة 120 لاعبا يمثلون 40 من مختلف انحاء العالم وصلوا للقاهرة يوم الاثنين الماضى ويتنافسون على مدار اربع جولات وهى المنافسات التى سيتم بثها على الهواء الى ما يقرب من 500 مليون مشاهد حول العالم.
والتقطت الصورة الرسمية لنجوم البطولة وبرفقتهم نجم المنتخب الوطني عيسى ابو العلا من داخل منطقة الأهرامات و يظهر فى الخلفية الاهرامات الثلاثة وابو الهول وتمت مشاركتها على كافة وسائل التواصل الاجتماعى فى كل العالم.
ويسعى مجلس إدارة اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين إلى استثمار استضافة تلك البطولة العالمية التى تعد واحدة من أكبر واقوى سلسلة البطولات الدولية للمحترفين فى مواصلة تنفيذ الخطة الطموح لجعل سياحة الجولف المصرية من المجالات المؤثرة فى تنمية الإقتصاد المحلى لاسيما وان سياحة الجولف من اغلى انواع السياحة فى العالم.
 وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله ان حالة النمو التى يعيشها الجولف فى

مصر حاليا نتاج الدعم القوى من وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى ووزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة والتعاون المثمر من جانب كل الاندية.
  قال ان مجلس إدارة الاتحاد يعمل وفق خطة وآلية يتم تنفيذها على مراحل تدريجية وكل فرد له مهام يقوم بها بداية من رئيس الاتحاد المهندس ايمن حسين ونائبه وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية تيمور أبو الخير والاعضاء غسان قبانى وماهر وهيب وخالد الصيرفى وعمر الطويل ومحمد عطاالله.
 اضاف قائلا إن الخطة تسير فى اتجاهين متوازيين تنمية الجولف رياضيا وسياحيا ونفذنا فى الاتجاهين تنظيم واستضافة 7 بطولات ما بين دولية وأفريقية وعربية خلال عام واحد حتى الان بجانب حضور مصر القوى فى معرض سياحة الجولف الدولى بإيطاليا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك