بالبلدي: الشائعات تلاحق إيمي سمير غانم.. أبرز المحطات في حياتها الفنية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء،  بعد أن لاحقتها الشائعات حول علاقتها بزوجها الفنان حسن الرداد .

 

ترصد "بوابة الوفد"، أبز المحطات في حياة الفنانة إيمي سمير غانم.

 

ولدت إيمي سمير غانم في بيت ملئ بالفن، وهذا يرجع لوالدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عشقت الفن من خلالهما، حيث ورثت الموهبة منهما وكذلك شقيقتها دنيا سمير غانم " النجمة الشاملة ".

دخلت إيمى سمير غانم  التمثيل من خلال مسرحية "ترا لم لم" مع والدها سمير غانم عام 2006، ومنها بدأ مشورها الفنى، ثم شاركت في مسرحية "أولاد الذين" مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود،  تأليف الكاتب  الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007، ثم انطلقت  للعمل في السينما والتلفزيون، فقدمت في التلفزيون مسلسلات أبرزها مسلسل "الهاي سكول" مع محمد رمضان عام 2008، وفى العام التالى شاركت في مسلسل "خاص جدًا" مع يسرا، وهذا المسلسل جعلها أكثر شهرة وقرب لقلوب الجمهور، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "بوجى وطمطم"، بعد إعادة تقديمه، وسيت كوم "ريست هاوس".

وفي عام 2010، شاركت إيمي سمير غانم في مسلسل "بالشمع الأحمر"، وفي السينما قدمت فيلم "سمير وشهير وبهير"، وفيلم "عسل أسود"  الأكثر نجاحا  مع أحمد حلمي ، ثم فيلم "بلبل حيران"، بالإضافة إلى مسلسل الرسوم المتحركة "عصام والمصباح"، ومسلسب "لحظات حرجة" الجزء الثاني ، ومسلسل " كابتن عفت" الجزء الثاني

من " حكايات وبنعيشها " مع النجمة ليلى علوي.

 

كما قدمت إيمي سمير غانم، عدة أعمال درامية ناجحة منها: مسلسل "نونة المأذونة" و"عريس ديلفرى" و"shoppingmode فيفا أطاطا" و"قلب وميت"،  ثم قدمت البطولة المطلقة في مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الأول والثانى، وأيضًا وقدمت "نيللى وشريهان" مع شقيقتها دنيا سمير غانم،  ومسلسل "عزمى وأشجان" مع زوجها حسن الرداد، وأخر أعمالها الدرامية " سوبر ميرو " عام 2019.

وفى السينما شاركت إيمي سمير غانم في فيلم "سيما على بابا"، و"اكس لارج" و"غش الزوجية" و"تيتا رهيبة" و"هاتولى راجل" و"زنقة ستات" و"عشان خارجين".

كشفت الفنانة ايمي سمير غانم في تصريحات صحفية، أن سر ابتعادها عن التمثيل في السنوات الماضية، هو عدم المخاطرة  بحياتها بسبب فيروس كورونا،  حيث أكدت عدم تعاقدها على بطولة أي عمل في موسم دراما رمضان عام 2021وعام 2022، يعود إلى فيروس كورونا المنتشر، وخوفها من انتقال العدوى إليها، قائلة: "أنزل ليه والكرونا والراجل يحطلي ميك وأتعامل مع الناس إزاي خليك مكاني".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك