بالبلدي: مستشفي سوهاج الجامعي تناقش تطوير الأداء لتقديم خدمات طبية أفضل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تواصل إدارة مستشفي سوهاج الجامعي، اجتماعاتها الموسعة مع الأطباء المقيمين بالاقسام الطبية المختلفة، والذي يتم عقده للمرة الثانية علي التوالي؛ بهدف تطوير وتحديث الأداء في المستشفيات الجامعية لتتمكن من أداء رسالتها الطبية على أكمل وجه، وذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفي الجامعي، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي للمستشفى، والدكتور أحمد جابر مدير المستشفي، والدكتورة إيمان سلامه نائب مدير المستشفي، وذلك بقاعة الدكتور محمود رياض بمقر المستشفى الجامعي.

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة، إنه تم خلال الاجتماع الاستماع إلى مشاكل الأطباء المقيمين لتحسين بيئة العمل، وتقديم خدمات صحية ذات جودة أفضل للمرضي، وايضاً تحسين سبل التواصل بين الأطباء وإدارة المستشفي وبين الأطباء ومرضاهم وذلك لزيادة مستوي رضاء المرضي عن الخدمات الطبية المقدمة، وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لها.

وأوضح الدكتور مجدي القاضي ان الاجتماع تناول ايضاً متابعه برامج

تعلم النواب و تسجيل الرسائل العلمية الخاصة بهم، كما تم التوجيه بضبط المنصرف من الادوية وإحكام متابعته، وضرورة إعتماد التحاليل و الأشعات المطلوبة من أعضاء هيئة التدريس او الهيئة المعاونة، مؤكدًا علي ان مكتب عميد الكلية و المدير التنفيذي و نوابه علي أتم الاستعداد لتلقي شكاواهم ومقترحاتهم في أي وقت.


وأضاف الدكتور حمدي سعد، أن هذا اللقاء يعد الثاني الذي عقدته ادارة المستشفي لتعريف شباب الأطباء بواجباتهم نحو المجتمع ونحو المرضي وتجاه زملائم وايضاً تجاه مهنة الطب، وذلك من اجل تحسين الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لأهالينا داخل المحافظة وخارجها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك