بالبلدي: التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه فى تصادم دراجة نارية وسيارة نقل بشبين القناطر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net صرحت جهات التحقيق بشبين القناطر ، بدفن جثة شاب لقي مصرعه ، إثر حادث تصادم على طريق الدلتا بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق، وطلبت جهات التحقيق الاستعلام عن حالة المصاب.

 

اقرأ أيضًا..بسبب هاتف محمول.. بائع يطعن عاطلًا بمطواة

 

تلقت مديرية أمن القليوبية، اخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد وقوع حادث تصادم على طريق الدلتا، ووجود جثة ومصاب.
 
وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع شخص كان يعبر الطريق وبسبب السرعة الجنونية لقائد دراجة نارية على الطريق اصطدم به فلقى مصرعه فاختلت الدراجة النارية لتصطدم بها بالمواجهة سيارة نصف نقل ما أدى إلى إصابة قائد الدراجة وفرت السيارة النقل هاربة من مكان الواقعة، وجرى نقل المصاب والمتوفى للمستشفى

 

شرعت فتاه في العقد الاول من عمرها ،  في الانتحار بتناول سم فئران للتخلص من حياتها، وذلك لرفض والدها زواجها من شاب تربطها به علاقة عاطفية بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وتم نقل الفتاه للمستشفى وتم عمل الإسعافات اللازمة وتحسن حالتها الصحية.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخصوص بقيام فتاة تبلغ من العمر 17 عاما بتناول سم فئران في محاوله للتخلص من حياتها.
وبالفحص تبين نشوب مشادة بين المجنى عليها ووالدها لرفضه الزواج من شاب تربطها به علاقة عاطفية، فقررت تناول سم الفئران لتخلص من حياتها وتم نقلها للمستشفى وتقديم الإسعافات اللازمة لها وتولت الجهات المعنية التحقيق

 

 

كما قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولي، بالإعدام شنقا لمتهمين وهم مهندس حاسب آلي، وملاحظة بشركة غاز، وكذلك السجن المؤبد لصاحب مكتب دعاية، وجميعهم مقيمين بنها بمحافظة القليوبية، لاتهامهم بخطف صيدلي وقتله بمدينة بنها، وذلك ضمن تشكيل عصابي صدر حكم بالإعدام بحق أحدهم من قبل، وذلك بعد ورد رأي فضيلة مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار ثروت محمود صبحي عامر، وعضوية المستشارين خالد الشباسي، وشريف السباعي، ورشاد راشد، وبحضور

احمد حسن وكيل النيابة،

وكان المتهمون وعددهم 5 أشخاص، خطفوا صيدلى من مدينة بنها، وقاموا بتعذيبه وقتله وإلقاء جثته فى إحدى المجاري المائية، واستولوا على فدية من أهله قدرها ربع مليون جنيه، وسبق أن قضت المحكمة حضوريًا بإعدام متهم منهم والتصديق على الحكم وتأييده.

 

وفى ضربة موثقة لأجهزة أمن القليوبية، أُلقي القبض على المتهمين الهاربين من أفراد التشكيل العصابي، وبمثولهم أمام محكمة الجنايات بجلسة إعادة الإجراءات كونهم صادر بشأنهم حكم غيابى، رفضت المحكمة دفاعهم ودفوعهم، وقضت بإحالتهما إلى فضيلة مفتى الجمهورية، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

 

جدير بالذكر أنّ المتهمين صادر بحقهم حكم بالسجن المؤبد من قبل، وتعود أوراق القضية إلى بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية، بقيام 5 أشخاص باختطاف صيدلي من صيدليته بمدينة بنها، وتتبعه وهو فى طريقه إلى محل إقامته فى بنها وخطفه، ومطالبة أسرته بدفع مبلغ ربع مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، وعقب قيام الأسرة بدفع المبلغ، عثروا على جثته فى إحدى المجاري المائية.

 

وتوصلت أجهزة الأمن إلى إحدى كاميرات المراقبة التى بينت المتهمين، وهم يراقبون المجنى عليه خلال خروجه والسير خلفه من الصيدلية وتتبعه، وتحديدهم وإلقاء القبض على ثلاثة منهم، اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الجريمة بالاشتراك مع اثنين أخرين هاربين، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة، فاصدرت حكمها السابق بإعدامهم.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك