بالبلدي: تويتر يبدأ في اختبار التحقق من الحساب المدفوع علي نظام iOS

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

بدأ تويتر في طرح الدعم للإصدار الجديد الأكثر تكلفة من اشتراك Blue الخاص به، اعتبارًا من أمس السبت، حيث يعكس تطبيق iOS للشركة الآن حقيقة أنه يمكن للمستخدمين قريبًا دفع 8 دولارات شهريًا للحصول على حساب تم التحقق منه، ويشير سجل التغيير إلى أن الأشخاص الذين اشتركوا في Twitter Blue سيتلقون علامة اختيار، مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم بالفعل.

ومع ذلك، لا يزال تويتر يطرح التغييرات الضرورية في الخلفية لدعم التغيير على نطاق أوسع، بعد التقارير التي تفيد بعدم رؤية المستخدمين لعلامة اختيار زرقاء على حساباتهم حتى بعد الاشتراك في الاشتراك الجديد، قامت Esther Crawford، مديرة المنتج في الشركة، بالتغريد بأن الخدمة المحدثة ستأتي قريبًا، وقالت: "لم يتم نشر اللون الأزرق الجديد بعد - ويستمر السباق إلى إطلاقنا، لكن بعض الأشخاص قد يروننا نجري تحديثات لأننا نختبر التغييرات ونقوم بدفعها في الوقت الفعلي"، وفقاً لموقع engadget.

إلى هذه النقطة ، لم يقم تويتر بتحديث تطبيق أندرويد الخاص به، كما أن الامتيازات الأخرى التي وعد إيلون ماسك بها ستكون جزءًا من Twitter Blue الذي تم تجديده، مثل القدرة على نشر مقاطع فيديو أطول، وتم إدراجها على أنها "قريبًا" في سجل التغيير في تحديث iOS .

ليس من الواضح متى ستكون جميع العناصر التي وعد بها ماسك موجودة، ولكن يقال إنه أعطى الموظفين الذين يعملون على جعل التحقق ميزة مدفوعة الأجر حتى 7 نوفمبر لإكمال العمل وإلا فقدوا وظائفهم، يوم الجمعة الماضية، بدأت الشركة في تسريح حوالي 50 % من قوتها العاملة، تاركة فرقًا بأكملها في حالة من التدمير.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الأمم المتحدة تحضّ ماسك على احترام تويتر لحقوق الإنسان

تويتر يواجه حملة فرار المعلنون بعد استحواذ إيلون ماسك

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك