بالبلدي: لعنة تويتر تصيب شركة فيسبوك | ميتا تسرح الآلاف من الموظفين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تخطط شركة Meta Platforms Inc. لبدء عمليات تسريح العمال التي ستؤثر على الآلاف من العمال اعتبارًا من هذا الأسبوع ، حسبما أفادت وول ستريت جورنال ، نقلاً عن أشخاص على دراية بهذا الأمر.

وقالت الصحيفة إن الاستغناء عن الوظائف قد يأتي يوم الأربعاء. وقد طلبت الشركة بالفعل من الموظفين إلغاء السفر غير الضروري من هذا الأسبوع ، وفقًا للتقرير.


حدد الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في سبتمبر خططًا لإعادة تنظيم الفرق وتقليل عدد الموظفين لأول مرة ، بعد تباطؤ حاد في النمو في الشركة الأم لـ Facebook و Instagram. قال زوكربيرج حينها إن Meta سيكون على الأرجح أصغر في عام 2023 مما كان عليه هذا العام.

تأتي عمليات التسريح في الوقت الذي تكافح فيه Meta

مع الخسائر المتزايدة وبينما تستثمر بكثافة في تطوير أعمالها العكسية. وتراجعت أسهمها بنسبة 73٪ هذا العام.

ستضيف التخفيضات إلى خسائر الوظائف المتزايدة بالفعل في وادي السيليكون. قامت شركة Twitter Inc. الأسبوع الماضي بتخفيض ما يقرب من 3700 وظيفة بعد أن أكمل Elon Musk استحواذه على منصة التواصل الاجتماعي البالغة 44 مليار دولار. الشركات الأخرى التي خفضت قوتها العاملة أو أعلنت عن خطط لتشمل شركة Lyft Inc. لتصنيع الأقراص الصلبة وشركة Seagate Technology Holdings Plc.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك