بالبلدي: قادة أوروبا يخشون الاعتراف أمام شعوبهم بحجم الإنفاق على أوكرانيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كتب برادلي ديفلين في مجلة "ذا أمريكان كونسيرفاتيف"، أن الزعماء الأوروبيين يلتزمون الصمت تجاه التكاليف الحقيقية اللازمة لإعادة إعمار أوكرانيا، خوفا من رد فعل مواطنيهم، وفقا لـ «روسيا اليوم».

وأكد ديفلين في عموده الصحفي أن "قادة العالم يعرفون (القيمة الحقيقية للتكاليف)، ولكنهم يرفضون التحدث خوفا من أن يقرر مواطنو الدول الأوروبية المختلفة أن الديمقراطية الأوكرانية لا تستحق ببساطة دفع مئات المليارات من الأموال التي تم الحصول عليها بشق الأنفس، بل وأكثر من ذلك البقاء، بدون دفء وغير ذلك من الأشياء الضرورية هذا الشتاء".

وبحسب المراقب، فإن السياسيين "يكتمون هذه القضية"، مشيرا إلى أنه "لذلك

سيرفض المواطنون دعم قرارات الاستثمار في أوكرانيا وسيكونون بذلك على حق".

وأضاف: "يمكنكم إلقاء نظرة على الإجراءات الأخرى التي تم اتخاذها في الماضي. على سبيل المثال، كم كلفت إعادة إعمار العراق أو أفغانستان؟ إذا نظرتم إلى حجم هذه البلدان، ومستوى الضرر وربطت ذلك بالحالة الأوكرانية، فستحصل في مكان ما على حوالي 500 مليار دولار، وربما حتى تريليون دولار".

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك