بالبلدي: #شرطة_الموضة: مي عمر بفستان أسود ضيق طويل في افتتاح "تحت تهديد السلاح" في الرياض... سعر الإطلالة يتجاوز 130 ألف جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حرصت النجمة مي عمر على حضور العرض الأول من فيلمها الجديد "تحت تهديد السلاح" في الرياض، بفستان أسود ضيق طويل.

اختارت مي عمر فستانا من تصميم دار أزياء Balmain الفرنسية، وهو بأكمام وطويل ولكنه بخامة مطاطية ضيق، مع إضافة الأزرار الكبيرة الذهبية، وسوستة طويلة من الضهر، ويصل سعره إلى 3050 دولار، أي ما يعادل 74 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

مي عمر
مي عمر


ونسقته بمساعدة منسق الأزياء سيدريك حداد على حقيبة سوداء دائرية صغيرة من تصميم دار أزياء Chanel، يصل سعرها إلى 2477 دولار، أي ما يعادل 60 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها وحذاء بكعب رفيع.

مي عمر
مي عمر

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحداث وقصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

كما تشارك مي عمر في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" والذي تنتظر عرضه قريبا.

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن مي عمر شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة".

ومسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

ابنة شيرين عبد الوهاب بصحبة والدها في ظهور نادر- فيديو

سامو زين يتعرض لهجوم بعد ظهوره بملابس غريبة داخل اتيليه فساتين للسيدات

عامل النظافة "صاحب واقعة محل الكشري" يقتحم عالم الغناء بدويتو مع نجل شعبان عبد الرحيم

مي عمر ترفض التعليق على تصريحات محمد سامي عن ملابسها

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك