بالبلدي: حملة مكبرة على الأسواق لضبط الغش والتدليس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، خصوصًا السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..طالب يهشم رأس زميله بقالب طوب بسبب الهزار

 

تلقى  مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كل صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 طن خل أبيض داخل 2 تنك بلاستيك، مجهولة المصدر وبدون بيانات وبها تغير بالخواص الطبيعية، بحوزة المدير المسؤول عن مصنع مواد غذائية، بدون سجل صناعي، دائرة قسم شرطة اول العبور، كما

تم ضبط 500 علبة سجائر، مجهولة المصدر، وبدون فواتير، من أحد المحلات بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لبيعها بسعر أعلى من السعر الرسمي. 

 

كما تمكنت الحملة من ضبط 2.5 طن دقيق مجهول المصدر وبدون فواتير، بحوزة المدير المسئول عن مخبز إفرنجي، بدون ترخيص، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لعدم الإعلان عن الأسعار وبيعه الخبز المميز أعلى من السعر الرسمي للاستفادة من فارق السعر وإدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك