بالبلدي: أسعار تذاكر طيران العمرة بعد رفع الدولار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أصدرت الخطوط الجوية السعودية، قرارا، برفع أسعار تذاكر طيران العمرة، وذلك بعد أيام قليلة من قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماع استثنائي عقد أكتوبر الماضي برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية، مما  أدى إلى ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام الماضية، الأمر الذي تسبب في رفع أسعار تذاكر طيران العمرة.

 

اقرأ أيضا:- محمد تلميذ الصعيد يبيع غزل البنات وينفق على أسرته

 

وقد قررت الخطوط الجوية السعودية رفع أسعار تذاكر طيران العمرة خلال موسم العمرة الحالي، المقرر أن ينتهي في يوم 15 يناير المقبل، حيث رفعت الخطوط الجوية السعودية سعر تذاكر طيران السعودية، ووجهت خطابًا لكافة شركات السياحة ووكلائها، بشأن قرارها بتعديل تذاكر طيران العمرة.

 

أسعار تذاكر طيران العمرة

 

الخطوط الجوية السعودية تعدل الاسعار 


عدلت الخطوط الجوية السعودية أسعار تذاكر طيران العمرة، ليصل سعر تذكرة العمرة بعد زيادة سعر الدولار من 7170 جنيهًا إلى 8640.

وقررت الخطوط الجوية زيادة سعر تذاكر طيران العمرة المتجهة من وإلى (القاهرة- جدة- القاهرة) ليصل سعر تذكرة الطيران من 5413 إلى 7170.

وكذلك الخط المتجهة من وإلى (القاهرة- المدينة المنورة- جدة- القاهرة) لتزيد تكلفة سعر تذكرة

طيران العمرة من 5931 إلى 7795.

أما عن أسعار تذاكر طيران العمرة المتجهة من وإلى (القاهرة- المدينة المنورة/ جدة- القاهرة) ارتفع سعرة تذكرة طيران موسم العمرة من 7002 إلى 8915 .

ونوهت الخطوط الجوية السعودية إلى أن هذه الأسعار قابلة للزيادة والتغير مع ارتفاع سعر الدولار أو انخفاضة.

أسعار تذاكر طيران العمرة 
يذكر أنه قبل أيام قررت شركة مصر للطيران تعديل تذاكر طيران العمرة، ووجهت الشركة في بيان للشركات ووكلات السياحة أن هناك تعديل على أسعار تذاكر طيران العمرة، ليتراوح سعر تذكرة العمرة من 6900 إلى 8650.

 

وحددت سعر تذاكر طيران العمرة بحسب الخطوط المتجهة من وإلى (القاهرة- جدة- القاهرة) ليصل سعر تذكرة طيران العمران من 6400 إلى 6900، وسط توقعات بأن يصل سعر التذكرة إلى 7300.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك