بالبلدي: روسيا تجهز مركبات جديدة لإرسالها إلى المحطة الفضائية الدولية.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت مؤسسة "روس كوسموس" أن العمل جار على تجهيز مركبات جديدة لإرسالها إلى المحطة الفضائية الدولية، وجاء في بيان صادر عن المؤسسة "يجري العمل على تجهيز مركبتي Progress MS-22 و Soyuz MS-23 لإرسالهما إلى المحطة لفضائية الدولية، والمركبتان ستطلقان في شهري فبراير ومارس القادمين، وباستخدام صواريخ روسية من نوع Soyuz-2.1a".

 

وأضاف البيان "يجري تجهيز المركبتين في مبنى التجميع والاختبار رقم 254 بقاعدة بايكونور الفضائية، ويتولى عمليات التجهيز خبراء من شركة إنرغيا التابعة لروس كوسموس.. يوم الجمعة 28 أكتوبر بدأت عملية تحضير مركبة Progress MS-22، وقام الخبراء بتفقد هيكلها الخارجي وتفقد معداتها وأنظمتها الأساسية، وبدأت عمليات تحضير معدات المركبة الإلكترونية لإجراء الاختبارات الأرضية".

 

وأشار البيان إلى أن الخبراء بدأوا أيضا بإجراء عمليات فحص خارجي لمركبة Soyuz MS-23، وتم توصيلها بالمعدات الإلكترونية للتحقق من آلية عمل أنظمتها، وفي المستقبل القريب من المفترض أن تخضع المركبة لعمليات تشغيل اختبارية شاملة لكامل أنظمتها".

 

 

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك