بالبلدي: أرسنال يهزم زيورخ السويسري بهدف في الدوري الأوروبي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصل نادي أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، نتائجه المميزة بالموسم الحالي، بعدما نجح في تحقيق الفوز على زيورخ السويسري بهدف نظيف على ملعب الامارات، مساء اليوم الخميس في ختام دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

رجال فى حياة شاكيرا.. أولهم أوسكار باردو وآخرهم بيكيه

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كيران تيرني لاعب أرسنال في الدقيقة 17 من تسديدة صاورخية، وشهدت المباراة تواجد النجم المصري محمد النني بشكل أساسي مع بداية المباراة واستمر حتى الدقيقة 67 من عمرها ليشارك توماس بارتي بدلا منه.

يهذه النتيجة أنهى أرسنال مرحلة المجموعات متصدرًا ترتيبها بعدما جمع 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة وحيدة، ويرافقه أيندهوفن الهولندي الذي حل وصيفًا برصيد 13 نقطة، في حين انتقل بودو جيلمت النرويجي إلى

دوري المؤتمر الأوروبي بعدما جاء ثالثا في ترتيب المجموعة.

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تيرني، جابرييل،  هولدينج، وايت.

خط الوسط: نيلسون، لوكونجو، النني، فابيو فييرا.

خط الهجوم: خيسوس، نيكيتاه.

وينتظر أرسنال مواجهة مرتقبة أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل في إطار ديربي لندن المقرر ضمن منافسات الدوري الانجليزي، وكان أرسنال قد تغلب على نوتنجهام بخماسية نظيفة، في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليستمر في صدارة مسابقة البريميرليج برصيد 31 وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك