بالبلدي: بعد إصابة عبد الرحمن رشدان.. كولر يحدد بديل داهية لتعويضه

ahlynews.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي سيد أحمد ‏ساعتين مضت أخبار الأهلي, الأخبار, مميز 189 زيارة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية بعد تعرض عبد الرحمن رشدان لإصابة قوية قبل استئناف مباريات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري.

وشارك عبد الرحمن رشدان مدافع النادي الأهلي في أحد مباريات المارد الأحمر مواليد 2003 ولكن تعرض لإصابة قوية بشد في السمانة ليحتاج إلى فترة تأهيل تتجاوز مدتها نحو 3 أسابيع.

وانضم عبد الرحمن رشدان إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي وادي دجلة رفقة الظهير الأيسر كريم الدبيس بعد ظهوره بشكل رائع مع منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر.

الإسماعيلي ينتظر قرار كولر للتعاقد مع عبدالرحمن رشدان

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتخذ في الساعات الماضية قراراً بتصعيد أحمد محمد الشهير بـ”شرقية” لتدريب مع الفريق الأحمر بعد إصابة عبد الرحمن رشدان وتعويض النقص العديد في الفريق الأول بعد استدعاء 7 لاعبين للمنتخب الوطني.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره نادي إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سجل أهداف الأحمر محمد شريف وحمدي فتحي وكريم فؤاد.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار فعاليات كأس مصر موسم 2021/2022 والمحدد إقامتها على ستاد” الأهلي وي السلام” يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً 

شاركها

شاهد أيضاً

شهدت الساعات القليلة الماضية توجيه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر صدمة قوية لكريم …

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ahlynews.com "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك