بالبلدي: يعنى إيه إرسال رسائل نصية باستخدام Siri وتفاصيل العملية؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net يمكن أن يساعدك Siri، المساعد الذكي الذي يأتي مثبتًا على جميع أجهزة أبل، في استخدام كل تطبيق أيفون افتراضي تقريبًا، ويمكنه تحديد مواعيد التقويم، والعثور على الاتجاهات، وضبط المنبه، وحتى إرسال رسائل نصية.

 

وفقا لما ذكره موقع "business insider"، يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أي شخص يستخدم Siri على أيفون أو ساعة أبل بأمر صوتي فقط، وإليك كيف تقم بذلك.


كيفية إرسال رسائل نصية باستخدام Siri

يستطيع Siri إرسال رسائل نصية من أيفون أو ساعة أبل إذا كنت متصلاً بالإنترنت، فيمكنك إرسال رسائل iMessages؛ وإذا كنت متصلاً بإشارة خلوية، فيمكنك إرسال رسائل SMS.

كما أن الشيء نفسه ينطبق على iPad، وإذا كان جهاز iPad الخاص بك هو طراز Wi-Fi + Cellular وكان متصلاً ببيانات الجوال، فيمكن لـ Siri إرسال رسائل نصية أيضًا.

 

 إذا لم يكن لديك إشارة خلوية أو كان نموذج Wi-Fi قياسيًا، فيمكنك فقط إرسال رسائل iMessages.

 

يمكنك لجعل Siri يرسل رسالة نصية، أن تقم بتنشيط Siri، قل "إرسال رسالة نصية إلى"، ثم قل من تريد إرسال رسالتك إليه، ويمكنك إما إعطاء اسم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، أو رقم هاتف كامل.

 

سيسألك Siri عما تريد قوله، ابدأ بإملاء رسالتك النصية.

 

تذكر أن Siri لا يفهم علامات الترقيم، وإذا كنت تريد إدراج فواصل أو جمل ختامية، فسيتعين عليك نطق "فاصلة" أو "نقطة" في الوقت المناسب.

 

يمكنك أيضًا إدراج الرموز التعبيرية من خلال وصفها، فعلى سبيل المثال، يمكنك قول "رمز تعبيري على شكل قلب" لكتابة ♥، أو قول "رمز تعبيري يلوح بيدك" لكتابة ????.

 

عندما تنتهي، توقف للحظة، وبعد حوالي ثانية من الصمت، سيقرأ Siri ما كتبه لك، ثم يسألك عما إذا كنت تريد تحريره أو إرساله.

 

قل "تحرير النص" إذا كنت تريد إعادة المحاولة بالكامل، أو "إرسال" إذا كنت مستعدًا لإرساله، ويمكنك أيضًا قول "إلغاء" للخروج وإيقاف العملية كلها.

 

ستظهر الرسائل النصية التي أرسلتها باستخدام Siri في تطبيق الرسائل تمامًا مثل الرسائل العادية، ووإذا كانت رسائل iMessages، فلا يزال بإمكانك تعديلها أو إلغاء إرسالها.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك