بالبلدي: موعد مباراة أرسنال وزيورخ اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لاستقبال ضيفه زيوريخ السويسري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

 

وتعد مباراة اليوم حاسمة ومصيرية بالنسبة لفريق أرسنال الذي يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن بس إس في إيندهوفن الهولندي.

 

ويحتاج أرسنال للفوز في مواجهة اليوم لضمان التأهل لدور الـ16 مباشرة من الدوري الأوروبي بصرف النظر عن نتائج الفرق المنافسة بالمجموعة، حيث أنه في حال تعثرة مع فوز أيندهوفن سيذهب الفريق لخوض مباراة خروج المغلوب قبل دور الـ16.

 

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق زيوريخ تحقيق مفاجأة بالفوز على أرسنال أملا في تعثر

بودو/غليمت واقتناص بطاقة الانتقال للعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

 

موعد مباراة أرسنال وزيوريخ والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد زيوريخ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي خالد الحدي، كما ستنقل عبر قناة Match Football 1 و Sky Sport Football Italia الحاصلة على حقوق نقل اليوروباليج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك