بالبلدي: حفل محمد منير بدار الأوبرا.. إقبال جماهيرى كبير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهد حفل الكينج محمد منير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد. 

 

اقرأ ايضًا.. فتحي سلامة يقود الفرقة الموسيقية في حفل محمد منير اليوم

 

الجمهور يتوافد علي حفل الكينج

وبدأ الجمهور فى التوافد على بوابات الدخول منذ أكثر من ساعتين، حيث فتحت إدارة الأوبرا الأبواب تجاه الجمهور فى تمام الساعة السابعة مساءا على أن يصعد منير على المسرح فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.


وكانت قد انقضت الليلة 13 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 31 واقيمت على مسرح الاوبرا الكبير ، وخلالها  قضى الجمهور سهرة فى عالم الطرب الساحر . 

 

 

 

تليفزيون الحياة إذاعة حفلات لمهرجان الموسيقى العربية

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.
 
وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.
 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك