بالبلدي: صابونة ذهب وعضوية فيرزاتشي.. قائمة هدايا حصل عليها محمد رمضان من جولاته في الدول العربية بالبلدي | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net خلال الآونة الأخيرة، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره صورا ومقاطع فيديو من جولاته في العديد من الدول العربية.

واستعرض محمد رمضان خلال تلك الجولات الهدايا التي حصل عليها في كل دولة وعلى الرغم من إثارته الجدل باستعرضاه للهدايا واتهامات بالغرور إلا أن محمد رمضان يعبر عن فخره بكل خطوة يخطوها.

نرشح لك -

فخلال الساعات الماضية، حصل محمد رمضان على عضوية الماركة العالمية فيرزاتشي، ونشر محمد رمضان فيديو له عبر Instagram، خلال جلوسه على مائدة عشاء مع أحد ممثلي ماركة فيرزاتشي العالمية، الذي أعطى إليه جواز عضوية أمام الحضور.

محمد رمضان يحصل على عضوية فيرزاتشي

ومؤخرا، ظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يستعرض أغلى صابونة في العالم حصل عليها أثناء تواجده في لبنان ويقول " جاتلي أغلى صابونة في العالم من الدهب عيار 24 عشان أغسل بيها وشي مستخسر أحطها عالصابونة، عشان لما أقول لحد هديك الصابونة ميزعلش".

محمد رمضان مع الصابونة الذهبية

كما استعرض محمد رمضان هدايا أخرى حصل عليها مثل خاتم على شكل أسد مصنوع من الذهب، بالإضافة إلى هاتف مصنوع أيضًا من الذهب.

محمد رمضان بهاتف من الذهب

من ناحية أخرى، ينشغل محمد رمضان في التحضير لمسلسل "العمدة" الذي من المقرر أن ينافس به في رمضان 2023.

يجسد محمد رمضان دور رجل متزوج من 4 نساء وهن زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

يذكر أن محمد رمضان تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023.

ويواصل رمضان تصوير فيلم "على الزيرو" من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك