بالبلدي: مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 1 نوفمبر 2022، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتذاع مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس1 بريميوم، ويعلق عليها عامر الخوذيري.

وضمن فريقا ليفربول ونابولي التأهل إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر الفريق الإيطالي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ويحتل الريدز المركز الثاني، برصيد 12 نقطة.

ويستطيع فريق ليفربول خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وذلك في حالة تمكنه من الفوز في مباراة اليوم، بفارق أربعة أهداف، حيث خسر أمام الفريق الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف في مرحلة الذهاب.

ويبحث ليفربول في مباراة اليوم أمام فريق نابولي عن العودة لطريق الانتصارات، وذلك بعد هزيمته في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام فريق ليدز يونايتد، بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق نابولي مباراة اليوم أمام فريق ليفربول بهدف مواصلة نتائجه الجيدة سواء في البطولة المحلية أو في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يخسر الفريق في آخر 17 مباراة خاضها هذا الموسم.

وسيقاتل فريق نابولي في مباراة اليوم ليصبح أول فريق إيطالي ينهي دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، منذ أن حقق فريق ميلان هذا الإنجاز 1992 - 1993.

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ويقدم الأسبوع بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 1 نوفمبر 2022، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك