بالبلدي: أنشيلوتي: كأس العالم ليس سبب غياب بنزيما عن ريال مدريد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد على الأنباء المنتشرة بخصوص غياب مهاجم الفريق كريم بنزيما عن المباريات بسبب كأس العالم.

 

كروس: التتويج بدوري الأبطال السادس لي أمر مميز

 

تصريحات أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وسيلتك، حيث قال:"لم نقرر حتى الآن موقف بنزيما من المشاركة، كل شيء يعتمد على ما سيشعر به اليوم وغدا، لا أعتقد أن سبب غيابه عن المباريات هو كأس عالم، لم يلعب لأنه لم يكن على ما يرام، لقد تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ34 من عمره وعليه أن يلعب لكي يصل إلى كأس العالم بشكل جيد، بينما أوريلين تشواميني لن يشارك".

                            

وتابع:"الهدف هو إنهاء دور المجموعات في المركز الأول، لا أعتقد أن سيلتيك سيغيرون طريقة لعبهم، سيأتون إلى هنا ويلعبون مباراتهم بقوة وشغف، ستكون مباراة مفتوحة".

 

وتطرق للحديث عن التحكيم خلال مباراة جيرونا الماضية، حيث قال:" لمسة اليد على أسينسيو؟ لابد لي من توضيح ما قلته، "’الخطأ المُخترع‘" في إيطاليا يعني أنه "’ليس هناك خطأ‘"، يمكنهم إيقافي؟ لن أٌفسد إحصائياتي في دوري الأبطال وأغيب لمدة 4 مباريات، برأيي لم تكُن هنالك ركلة جزاء".

 

وبالحديث عن توقيع عقوبة عليه، قال:"لا أعرف، لكني ما زلت أنام في الليل، قلت شيئًا يعرفه الجميع، إذا تم

إيقافي، فعليّ أن أكون صبورًا".

 

وأضاف: "تقنية الفيديو اختراع جيد، في بعض الأحيان يكون لها أهمية أكثر من الحكم لأنها وُضعت لتصحيح الأخطاء".

 

وأختتم أنشيلوتي تصريحاته: "لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها وكانت أخطاء مختلفة، لم يكن لدينا التركيز اللازم، لم ننجح في استعادة الكرة ضد جيرونا بشكل جيد وتسبب ذلك في تعادلنا، وضعف الدفاع تسبب في خسارتنا في لايبزيج".

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، فيما يحل برشلونة وصيفًا بـ 31 نقطة.

 

بينما يتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 10 نقاط، لكن يحتاج للفوز لضمان التأهل كأول المجموعة على حساب لايبزيج صاحب الـ 9 نقاط.

 

ويلتقي ريال مدريد فريق سيلتيك الأسكتلندي، في العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك