بالبلدي: أمازون تطلق فعالية التخفيضات السنوية الكبرى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت أمازون مصر Amazon.eg عن عودة فعالية التخفيضات السنوية 11.11 مع مجموعة واسعة من العروض وفرص توفير عالية القيمةعلى مجموعة واسعة من المنتجات من أشهر العلامات التجاريةالمحلية والعالمية، في فعالية تتواصل لمدة ثلاثة أيام من 10 إلى 12 نوفمبر في دول مختلفة حول العالم.

أمازون للوفد: قريبًا إعلان مميز لعملاء Amazon Egypt

يمكن للعملاء الاستمتاع بثلاثة أيام رائعة من التسوق والحصول على أسعار مخفضة تشمل منتجات في أكثر من 30 فئة على Amazon.eg بما فيها الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ والأزياء والتجميل وغيرها الكثير.

 

بإمكان أعضاء أمازون برايم في مصر الاستمتاع  بكل العروض بشكل حصري ومبكر يوم 9 نوفمبر بالإضافة إلى عروض حصرية فقط لأعضاء برايم من خلال الحدث التسوقي. ويستطيع العملاء التسوق من بين عشرات الآلاف من المنتجات المصرية التي تباع من خلال أمازون مصر على amazon.eg/shoplocal ومن خلال التطبيق على صفحة "شجع المنتج المصري."

 

قال عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر: "يسرنا إطلاق مهرجان

التسوق السنوي بحلول نهاية العام مرة أخرى مع حملة التخفيضات 11.11  والتي تتيح لعملائنا فرصة التوفير ذات القيمة العالية أثناء التسوق، مع مزايا أكثر لأعضاء برنامج أمازون برايم في فعالية هذا العام. ويعد برنامج أمازون برايم الطريق الأفضل للاستمتاع بعروض أمازون".

 

أضاف الصاحي: "تضفي تخفيضات 11.11 المرتقبة في شهر نوفمبر مزيدًا من الحيوية على عروض التسوق أكثر من أي وقت مضى، حيث يتمتع أعضاء البرنامج في مصر بميزة الوصول المبكر إلى كل العروض والاستفادة من توفير إضافي. كما نوفر لعملاء Amazon.eg طرق دفع مرنة وخطط تقسيط لشراء المنتجات التي يرغبون فيها بسهولة خلال حملة التخفيضات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك