بالبلدي: أفكار للجمع بين الأناقة والأزياء الرياضية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الآن، مع العودة إلى صيحات الموضة القديمة، أصبحت الملابس الرياضية منتشرة بقوة وليس فقط للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو لممارسة الرياضة، لإدراك أنه يمكن تنسيق ملابس صالحة تماماَ لأي مناسبة ومع ذلك، نحن ندرك أن الرهان على الاتجاه الرياضي ليس أسهل شيء في العالم ومن الشائع جداً ارتكاب أخطاء تدمر المظهر بالكامل.

لهذا السبب، قمنا بتجميع إطلالات مبتكرة من هذا الأسلوب بحيث، إذا لم تكوني قد قمتِ بذلك بعد، يمكنك إقناع نفسك أنه يمكنك ارتداء ملابس أنيقة ببساطة مع الرياضية، هنا يمكنك مشاهدة أفضل الإطلالات وبعض المقترحات الرياضية الأنيقة، عندما ترين مدى الراحة التي ستشعرين بها، لن ترغبي في ارتداء نمط آخر.

أزياء رياضية باللون الوردي

    يمكننا أن نؤكد، دون خوف من أن نكون مخطئين، أن اللون الوردي والملابس الرياضية هم أفضل مزية للملابس الأنيقة الآن يمكنك أيضاً ارتداء واحدة مماثلة وإعادة تنسيق مظهرك.
     بدلاً من  ارتداء بنطلون وردي مع هودي، ارتديه مع كنزة منسوجة أو جربي سترة سوداء أنيقة.

هودي فستان

    إذا كنتِ تحبين العشرينات وكانت الأزياء  في الثمانينات مفضلة، فسيكون الهودي رائعاً، يمكنك اختياره بحجم كبير، كما لو كان فستاناً وارتديه مع جوارب شبكية إذا كنتِ تريدين مظهراً أنيقاً أو مع حذاء بوت فوق الركبة لإضفاء لمسة جذابة.
    هذا زي يمكنك ارتداؤه أيضاً مع الجينز الممزق.

ملابس رياضية مع حذاء رياضي

    الأحذية الشبكية وأحذية الكاحل، حتى تلك التي تحتوي على أحجار الراين، ، فلماذا لا تخلطيهن مع سترة من النوع الثقيل كبير الحجم؟ لقد رأينا هذا المظهر كثيراً في أسلوب ستريت ستايل.
    يجب أن تكون الأحذية مريحة جداً وثانياً، لأنه يخاطر بمزيج الاتجاهات، إذا كنتِ لا تريدين تنسيق ملابس أنيقة، يمكنك ارتداء هذا المزيج مع أحذية الكاحل العسكرية.

جينز رياضي

    إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أكثر تطوراً، يمكنك ارتداء بنطلون جينز رياضي مع قميص أبيض وإذا كنتِ تريدين مظهراً أكثر راحة واسترخاء، فما عليكِ سوى إضافة سترة أساسية.
    هنا يمكنك ارتداء الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية.

امزجي بين قطع ملابس الأنيقة مختلفة

    قد يكون المراهنة على ارتداء جميع الاتجاهات خطأً كاملاً ولكن إذا فعلنا ذلك بشكل صحيح وأخذنا في الاعتبار مقترحات عصرية فسيكون كل شيء على ما يرام.
    ارتدي البناطيل الرياضية مع قطعة علوية أنيقة مثل كنزة مع معطف كلاسيك.

طقم كامل رياضي

    لا يجب أن يكون المظهر رياضياً دائماً مع السراويل، يمكن أن تكون مع التنورة التي تتناسب مع معطف ترنش وقميص رياضي تقليدي مزيجاً مثالياً أيضاً.
    مع هذه الإطلالة يمكنك تنسيق أكسسواراتك كما يحلو لكِ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نسرين طافش تتألق بالملابس الرياضية

النَجمة صاحِبة الإطلالة الأجمل بالملابس الرياضية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك