غدا.. انطلاق مؤتمر«الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات» بالقاهرة بمشاركة اتحاد الأطباء العرب | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق مؤتمر "الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات" السابع عشر، غدا الاثنين ولمدة 3 أيام، والذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية تحت عنوان "حوكمة خدمات الرعاية الصحية"، بمشاركة اتحاد الأطباء العرب، في أحد فنادق القاهرة.

وذكرت وزارة الصحة والسكان- في بيان اليوم الأحد- أن المؤتمر يقام تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وبالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط بالقاهرة، وبحضور عدد من المنظمات الإقليمية والدولية والجهات ذات العلاقة.

ويشارك الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب ممثلاً عن اتحاد الأطباء العرب مستعرضا دور الاتحاد ورؤيته في الأساليب الحديثة لإدارة المستشفيات في الوطن العربي.

كما يتناول- خلال كلمته- أهم التحديات التي تواجه دول العالم والدول العربية خاصة في مجال التنمية المستدامة ومدى فعالية الأنظمة الصحية التعليمية والبحثية في الوطن العربي، واستعراض عدد من تجارب الاستراتيجيات الوطنية الحديثة مثل تونس ومصر والسعودية والأردن والجزائر.

يذكر أن اتحاد الأطباء العرب يقدم ثلاث دبلومات مهنية من خلال المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" وهي دبلوم إدارة المستشفيات والمؤسسات الصحية ودبلوم سلامة المرضى ودبلوم جودة الرعاية الصحية، وهي من الدبلومات ذات العلاقة بموضوع المؤتمر.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??