فيديو.. محمود البزاوي يحكي تفاصيل حادث سير تعرض له بسبب «كلبش 2» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حكى الفنان محمود البزاوي، عن حادثة سير بسيارته تعرض لها بسبب مسلسل «كلبش 2»، قائلًا إنه كان متوترًا للغاية قبل تصوير مشهد اغتيال شخصية صلاح الطوخي، وقرر الذهاب لشراء بعض المشروبات.

وأضاف في لقاء مع برنامج «قهوة أشرف»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن سيارته اصطدمت بسيارة متوقفة على الطريق، بعدما انشغل بهاتقه لثوان معدودة، وأنه تحدث مع صاحب السيارة، وباع سيارته هو كـ«خردة»، متابعًا: «سقطت على وجهي فجأة، وكانت أول مرة في حياتي أتعرض لموقف كهذا».

وانتقل بالحديث، إلى بداية دخول الراديو لبيت والده منذ سنوات، قائلًا إن دخول الراديو لأول مرة في بيته كان بمثابة سحر وحلم، موضحًا أن والده اشتراه بالقسط وكان بسعر 7 أو 8 جنيهات.

وذكر أن قرآن السادسة صباحًا بإذاعة البرنامج العام، كان بمثابة بداية اليوم، وكان أمرًا مقدسًا لدى الجميع.

يذكر أن مسلسل «كلبش 2»، عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة أمير كرارة، ومحمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر، وروجينا وأحمد صلاح السعدني، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??