ديوان الخدمة المدنية يعلن عن 590 وظيفة شاغرة .. تفاصيل | BeLBaLaDy

جرآءة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث : 2018-11-27

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ان الديوان سيعلن بالتنسيق مع دوائر الخدمة المدنية المعنية اليوم في الصحف المحلية وعلى موقعه الإلكتروني (ديوان –الخدمة –المدنية . الاردن) www.csb.gov.jo وصفحته الرسمية على الفيسبوك وموقع الاعلانات الحكومية عن وظائف الفئة الثالثة الشاغرة في الجهاز الحكومي لعام 2018 ، وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها .

وكشف الهميسات في تصريح صحفي أمس أن عدد الوظائف المعلن عنها والتي تم حصرها بالتنسيق مع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2018 بلغ ( 590) وظيفة للذكور والاناث موزعة على جميع محافظات وألوية المملكة، وتشمل وظائف الخدمات الادارية المساعدة، ووظائف مهنية حرفية.

وبين الهميسات أن الاعلان يتضمن ازاء كل وظيفة الشروط المطلوبة لاشغالها، والمنطقة الجغرافية، والتعليمات والارشادات العامة للتقدم على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بالاضافة لعناوين وأرقام مكاتب شركة البريد المعتمدة لتقديم الطلبات في جميع محافظات المملكة علما ان تقديم طلبات التوظيف في مكاتب شركات البريد الأردني المركزية المعلن عنها في قصبات جميع المحافظات فقط اضافة الى( مكتب بريد الحسا) و(مكتب بريد صبحا ) ويستثنى من ذلك طلبات محافظة (العاصمة، اربد،الكرك) حيث تقدم في مبنى الديوان للمتقدمين من (محافظة العاصمة )وفرع اقليم الشمال للمتقدمين من( محافظة اربد) وفرع اقليم الجنوب للمتقدمين من ابناء (محافظة الكرك ).

وحدد الاعلان فترة تقديم طلبات الاناث من (2 -4/12/2018) وللذكور خلال الفترة (5-11/12/2018) ، وأيام (12 و 13 /12/2018) لمن لم يتمكنوا من التقدم على الوظائف المعلن عنها من كلا الجنسين فقط بالديوان او فروعه .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جرآءة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??