الوطن | المحافظات | "نيابة العطارين" في الإسكندرية تحبس مقدم برامج 4 أيام | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة العطارين في الإسكندرية، مساء اليوم، بحبس شخص يدعى "مصطفى. م"، مقدم برامج سابق، بإحدى القنوات الفضائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بارتكاب 38 واقعة سرقة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بضبط "مصطفي. م"، محافظة القاهرة، مقدم برامج تلفزيونية بإحدى القنوات الفضائية، وذلك لاتهامه في 38 واقعة سرقة بمختلف أحياء المحافظة.

وكشفت تحريات ضباط قسم شرطة العطارين، برئاسة المقدم أحمد لطفي، أن المتهم "مصطفي. م" مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 18733 لسنة 2018 جنح قسم العطارين، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف محل إقامة، بمنطقة البيطاش، وجرى إلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته على كلآ من "عدة أجهزه لاب توب - شاشة تلفزيون - خزنة مسروقة - بعض المشغولات الذهبية - ساعة ماركة لوركس".

أخطرت النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة العطارين قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??