الوطن | حوادث | "الداخلية" تستجيب لطلب أسرة طفل بإجراء عملية في القلب بمستشفى الشرطة بالبلدي | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت وزارة الداخلية إجراء عملية في القلب دقيقة لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل مستشفى الشرطة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في تحقيق التواصل المجتمعي، وتفعيلاً لمبادرة "كلنا واحد" واستجابة للالتماس المقدم من أسرة الطفل.

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية باستقبال الطفل علي أحمد درويش البالغ من العمر ثلاث سنوات بمستشفى الشرطة بالعجوزة، والذى يحتاج إلى جراحة دقيقة بالقلب وذلك استجابه لالتماس أسرة الطفل المذكور بمساعدتهم في تلقيه العلاج، وإجراء الجراحة داخل مستشفى الشرطة.

وتم عرض الطفل على أحد الخبراء الأجانب في مجال جراحة قلب الأطفال، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للطفل، بمركز القلب بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتبين أنه يعاني من عيب خلقي بالشريان الأورطي وإرتجاع شديد بصمام الشريان.

وتم عرض نتائج الفحوصات الطبية للطفل على الدكتور زهير الهليس استشاري جراحة قلب الأطفال ورئيس قسم جراحة قلب الأطفال بمستشفى الملك فيصل بالرياض والذى يستضيفه قطاع الخدمات الطبية حالياً لمناظرة الحالات المرضية وإلقاء محاضرة عن جراحة قلب الأطفال بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وتم إجراء العملية الجراحية بمعرفة الاستشاري المذكور بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطفل حتى تماثله للشفاء دون تحمل أهليته ثمة نفقات.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى الإهتمام بالتواصل المجتمعي وتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين والتخفيف عنهم في كافة المجالات خاصة الحالات الإنسانية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك