الوطن | المحافظات | "الأورمان" تجري 40 عملية قسطرة علاجية لمرضى بالفيوم | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المركز الإعلامي لجمعية الأورمان، اليوم، إجراء الجمعية بمحافظة الفيوم،  خلال هذا الشهر عمليات جراحية لـ40 مريضًا "قلب" غير قادر، وعمليات قسطرة علاجية بالمجان.

وقال طاهر فؤاد مدير الخدمات الطبية بجمعية الأورمان، في بيان له، اليوم، إن الجمعية تجري عمليات جراحات القلب المفتوح والقسطرة العلاجية بالتعاون مع أفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال أمراض القلب لكل الأعمار، وفي جميع مراكز المحافظة.

وأوضح فؤاد أنه تم التعاقد مع أفضل المؤسسات الطبية العاملة في هذا المجال في مصر وأفضل الخبرات المصرية من أطباء القلب، من أجل تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة لمرضى القلب غير القادرين، فضلًا عن استقدام الجمعية، لأشهر خبراء جراحات القلب المفتوح وقسطرة القلب في العالم، وهو ما أثمر إنقاذ حياة عشرات الآلاف من مرضى القلب من الأطفال والكبار على مدار السنوات الماضية. 

وأكدت الجمعية استقبالها جميع حالات الأطفال بعيوب خلقية أو ثقوب في القلب لإجراء العمليات لهم بالقسطرة، بحضور أساتذة ومتخصصين من معهد القلب والقصر العيني وبعض المستشفيات الجامعية، وبالاستعانة ببعض الخبراء الأجانب في بعض الحالات الحرجة، وسيتم الكشف عليهم وإجراء العمليات لهم من خلال المستشفيات المتعاقد عليها بالمحافظة.





| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??