تقديم وظائف طاقات البوابة الوطنية للعمل : توظيف هدف صندوق التنمية البشرية بالبلدي | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطوات تقديم وظائف طاقات 1440، حيث اعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، توافر عدد من الوظائف برواتب مميزة لحاملي شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ونشرت البوابة الوطنية للعمل التفاصيل حول كل وظيفة من تلك التي سيتاح التقديم عليها خلال الساعات المقبلة، وفق التوقيتات والشروط العامة التي سنرفقها ضمن البيانات التالية لاستقبال راغبي التسجيل، مع توضيح نوع عقد العمل، ومسميات الوظائف والتخصصات العلمية المسموح لها التقديم على وظائف هدف .

دعا هدف “صندوق تنمية الموارد البشرية”، الباحثين والباحثات عن العمل، للاطلاع على تفاصيل الوظائف الشاغرة التي اعلن عنها عبر موقع وظائف طاقات البوابة الوطنية للعمل، وذلك في تخصصات الهندسة وتقنية المعلومات، وبجوار كل مسمى وظيفي تم نشر بيانات توضحية حول قيمة الراتب والذي يتراوح ما بين 8640 ريال سعودي وقد يصل إلى 12500 ريال سعودي، بخلاف تفاصيل نوعية التعاقد وتاريخ نشر الإعلان.

طريقة تقديم وظائف طاقات 1440

تقديم وظائف طاقات البوابة الوطنية للعمل توظيف هدف

التقديم على الوظائف التي اعلن عنها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف سيكون من خلال رابط تقديم وظائف طاقات البوابة الوطنية للعمل.

وعبر بوابة خدمات التوظيف يعرض اسم كل وظيفة مطلوبة ما بين وظائف مهندسين متخصصين وغيرهم، ويمكن التسجيل من خلال الرابط المرفق بجوار كل إعلان، مع الإشارة لكون الوظائف متاحة لكل المناطق في المملة العربية السعودية، والمزيد من التفاصيل عبر الرابط المرفق بعالية.


بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

0 تعليق

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك