رابط تحديث بيانات جدارة 1440| “نظام ساعد” خطوات التسجيل وتحديث البيانات – الاختبار المعرفي على موقع وزارة الخدمة المدنية بالبلدي | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض معكم من خلال موقع نجوم مصرية رابط تحديث بيانات جدارة لهذا العام وهو عام 1440 هجرياً وبما يسمي نظام ساعد وهو الاختبار المعرفي من اجل تحديث بيانات جميع الخريجين من للجنسين وذلك بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا النظام نظام اطمئنان كامل على جميع المستويات التعليمية للمتقدمين قبل التحاقهم بمختلف الوظائف المتواجدة بالمملكة السعودية.

رابط تحديث بيانات جدارة

ننشر لكم رابط تحديث بيانات جدارة، حيث يمكنكم الدخول على هذا الرابط https://eservices.mcs.gov.sa علماً بأن فترة تحديث البيانات لجميع الخريجين سوف تنتهي فى 19 محرم المقبل 1440 هجرياً.

موعد تحديث بيانات جدارة

تبدأ عملية التحديث يوم 12 محرم وحتى 15 محرم وذلك للشباب فقط، بينما للمعلمات من 16 محرم وحتى 19 محرم، وبعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي عن فتح باب القبول بالوظائف المختلفة والتي سنقوم بإضافتها فى أخر فقرة فور نزولها.

تفاصيل وشروط التقديم على وظائف الخدمة المدنية

ننشر لكم عده ناقط فيها تفاصيل وشروط التقديم للوظائف المدنية من خلال النقاط التالية:

  • يجب أولاً النجاح فى كل الاختبارات تخصص وعام سواء للمعلمين أو المعلمات.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس من احدي الجامعات المعتمدة.
  • أنم يكون حاصل على أعلى الدرجات والتي تتناسب مع تخصص كل وظيفة.
  • يجب التفرغ التام للوظائف المعلن عنها.

جدير بالذكر أنه بعد تحديث بياناتك وعند الدخول على الموقع سيكون هناك بانتظارك العديد من الأسئلة من اجل توثيق كل معلوماتك الشخصية سواء كانت الأسئلة عن الوزن أو الطول أو حالتك الصحية وخلافه.


بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

0 تعليق

إيجي لوجي مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك