توفيق عكاشة يعود إلى الشاشة من جديد ببرنامج "مصر اليوم" على قناة الحياة | BeLBaLaDy

دليل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الإعلامي توفيق عكاشة من جديد للظهور علي قنوات الدش في برنامج جديد له وهو برنامج “مصر اليوم”،حيث تعاقد الإعلامي الكبير مع قناة من أشهر القنوات الفضائية وهي قناة الحياة الحمراء.

فقناة الحياة الحمراء لها نسب مشاهدة عالية جدا نظرا لما تعرضه من برامج وأفلام متميزة، حيث تتنوع القناة في اختيار ما يعرض عليها من أفلام حصرية وجديدة، بجانب عرضها لمجموعة من البرامج الاجتماعية والسياسية والإخبارية الهامة.

ولقد تم الاتفاق بين قناة الحياة وبين الإعلامي الكبير توفيق عكاشة علي عرض برنامجه “مصر اليوم “، لمدة 3 سنوات يتم عرض البرنامج فيها.

بداية الإعلامي الكبير توفيق عكاشة كانت مع أحداث ثورة 2011 واستمر في عرض برنامجه، ولكن توقف عن الظهور في وسائل الإعلام منذ 4 سنوات، خاصة بعد انتخابات مجلس الشعب مباشرة، والتي أعقبها إسقاط عضويته في المجلس، والتي يرجع السبب في ذلك إلى مقابلته التي أجرها مع السفير الإسرائيلي.

ولم يصدر حتي الآن آي تفاصيل من قناة الحياة الحمراء عن البرنامج ومواعيد عرضه، هل سوف يأتي بشكل يومي أم أسبوعي طبقآ للخريطة المحددة للقناة.

وهناك العديد من الأخبار الواردة حول نية الإعلامي توفيق عكاشة في الاتفاق مع عدد من المذيعين للإعداد لبرنامج جديد، بجانب برنامجه علي قناة الحياة الحمراء.

موعد الحلقة الأولي من برنامج توفيق عكاشة “مصر اليوم” علي قناة الحياة الحمراء

نشرت قناة الحياة الحمراء برومو خاص بعرض البرنامج الجديد للإعلامي توفيق عكاشة “مصر اليوم”، أن يكون أولي حلقات هذا البرنامج يتم إذاعتها يوم الخميس القادم، الموافق الحادي عشر من أكتوبر 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" دليل مصر "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك