مسؤول إعلامي خليجي يؤكد أهمية المشاركة في مونديال الإذاعة والتليفزيون | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس، أهمية مشاركة المؤسسة في مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون.

وقال الريس، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إن المؤسسة وقعت اتفاقية تعاون ورعاية مع المهرجان العربي لفنون الطفل، الذي سيقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون في نوفمبر المقبل، مشددًا على أهمية الاتفاقية، باعتبارها نافذة إضافية لنشر نتاج المؤسسة وترسيخ مكانتها الفنية والإعلامية.

وأضاف أن الاتفاقية ستتيح للمؤسسة المشاركة في الاحتفالية المتميزة، والتي تعد إحدى أبرز المنصات والمهرجانات الإعلامية والفنية في العالم العربي، والتي من شأنها منح المؤسسة فرصًا إضافية للتحليق بنتاجاتها إلى آفاق أرحب وأبعد عربيًا ودوليًا.

وأوضح أن المهرجان الذي سيقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون، يهدف إلى تحقيق أهداف تربوية وتعليمية في جو جديد ملهم للإبداع والخيال، من أجل تعزيز ثقة الطفل وحثه على التفاعل الإيجابي مع الآخرين وعرض مواهبهم والاستماع إلى طموحاتهم وتطلعاتهم، مشيرا إلى أن المؤسسة ستشارك في مسابقات المهرجان بعدد كبير من النتاجات الجديدة، إضافة إلى المشاركة بجناح متخصص يمثل نافذة للتعرف على مسيرة المؤسسة وأحدث نتاجاتها الفنية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??