بينها "بالألوان الطبيعية".. برامج تلفزيونية "مصيرها مجهول" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خضم المنافسة بين القنوات وبعضها في تقديم أفضل محتوى برامجي عبر شاشاتها، تجهز قنوات برامج جديدة، وتنتج مواسما جديدة لبرامج أخرى، إلا أن هناك عددا من البرامج التي توقفت واختفت من شاشات بعض الفضائيات، منذ يونيو الماضي.

ترصد "الوطن" أبرز البرامج التي توقفت عن العرض، ولم يُحدد موعد عودتها حتى الآن، وهم كالتالي:

- سيداتي آنساتي

تقدمه الإعلامية حنان فريد الديب، وليلى شندول، عبر قناة "دريم"، وتستعرضان من خلاله الموضوعات كافة التي تهم المرأة المصرية والعربية، وكان يُبث يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

البرنامج توقف منذ شهر رمضان الماضي، بطبيعة حال البرامج في رمضان، وكان من المفترض أن يعود على شاشة "دريم"، منتصف شهر يوليو الماضي، لكنه تأجل منذ ذلك الحين، ولم يُحدد موعد عودته بعد.

- بالألوان الطبيعية

تقدمه الإعلامية نادية حسني، عبر شاشة "دريم"، وتستعرض من خلاله الأخبار الفنية كافة، وكذلك استضافة الفنانين داخل الاستديو ومحاورتهم عن آخر أعمالهم الفنية.

البرنامج توقف أيضًا في شهر رمضان الماضي، وكان من المفترض أن يعود مطلع يوليو الماضي، لكن تأجل عودة انطلاقه لأسباب غير معروفة.

وقال مصدر من البرنامج، قبل فترة، إن البرنامج سيعود بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى الماضي، لكنه لم يظهر بعد، ولم يتحدد موعد العودة الجديد.

- مع سبق الإصرار

البرنامج تقدمه الإعلامية ملك صالح، ومن المُفترض أن يُعرض عبر شبكة تليفزيون "النهار"، لكنه شهد تأجيلات عدة، منذ بداية العام الجاري، وكان آخر موعد مُعلن للعرض هو شهر أبريل الماضي، لكن الإدارة قررت تأجيله حتى نهاية شهر رمضان الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يُعرض حتى الآن، وكذلك الموعد الجديد لم يُحدد بعد.

"مع سبق الإصرار" قائم حول تناول "صالح"، أبرز القضايا التي تهم الرأي العام، وذلك بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، حيث يتم التحضير للقضية موضوع الحلقة بشكلٍ كاف، بداية من تحرير البلاغ، حتى الإطلاع على اعترافات المتهمين، لوضع سيناريو كامل للقضية، ويقوم بتجسيدها مجموعة من الفنانين الشباب.

- القاهرة تبتكر

في شهر أكتوبر الماضي، كان "النهار" قد طرحت برومو برنامج "القاهرة تبتكر"، ومن المقرر عرضه على شاشتها قريبًا، لكنه لم يُعرض على الشاشة بعد، كما أن مصيره مجهولًا حتى الآن.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??