فيديو| آخرها إهانة الصحفيين.. تجاوزات نائب "الضعف الجنسي" إلهامي عجينة | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجاوزات عديدة اقترفها إلهامي عجينة، منذ وصوله إلى مقعد البرلمان، كان آخرها ما محدث منه، أمس، بإهانة بعض الصحفيين بمحافظة الدقهلية، والتعدي عليهم بألفاظ نابية يعاقب عليها القانون، أثناء تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم.

وتستعرض "الوطن" في التقرير التالي أبرز التصريحات المثيرة للجدل للبرلماني إلهامي عجينة.

قال إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، إن هناك تقريرًا طبيًا من جمعية الذكورة بجامعة بنها يؤكد أن 64% من الرجال ما بين سن الـ 40 عامًا حتى الـ 70 عامًا يعانون من العجز الجنسي، قائلًا: "يعني أهو مش تصريحاتي، أنا مالي باللي عنده عجز جنسي إن شالله يتقطع".

كما قال عجينة، خلال إحدى جلسات مجلس النواب عام 2016، عن ختان الإناث، أنه لابد من الختان الجائر للإناث وذلك لكون المصريين "مش أقوياء"، والمرأة إذ ظلت غير مختونة فإن ذلك لا يُحدث توازنًا بينها وبين الرجل في مسألة الإثارة الجنسية.

ومن أشهر تصريحات "عجينة" هو مطالبته بمنع تبادل القبلات بين الرجال وبعضهم البعض، قائلًا: "أنا أبوس الست بس.. ولكن أبوس الراجل ليه؟".. متابعًا أن تقبيل الرجال لبعضهم يساعد على نقل الفيروسات بينهم، وتابع "أنا أسمح ببوس السيدات عشان الست لا تحلق دقنها مثل الرجال.. وبالتالي عدوى انتقال الأمراض ستكون ضعيفة".

ويواصل عجينة تصريحاته المثيرة للجدل أيضًا قال أن سبب انتشار الضعف الجنسي في الآوانة الأخيرة، إلى تناول "الفراخ البيضة"، واستخدام الهرمونات والمبيدات المسرطنة القادمة من الخارج في زراعة المحاصيل، متهمًا الحكومة باستيراد المواد المسرطنة للشعب المصري، قائلا: "حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت، ولو أكلنا الفراخ هنصاب بالأمراض، وده هيكلف الدولة مليارات".

ومن بين التصريحات المثيرة للجدل واستياء الكثير من المصريين عندما طالب "عجينة"، بتطبيق كشف العذرية على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري، كمقترح منه للقضاء على الزواج العرفي، قائلا: "أي بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبي لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغي أن تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??