بالبلدي | المحرصاوي: لا للمحسوبية في المواقع القيادية بجامعة الأزهر بالبلدي | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أن الكفاءة هي جواز المرور للمواقع القيادية بالجامعة، بما يضمن خلق جهاز كفء إداريا وماليا وتعليميا يسهم في الارتقاء بمستوى وتطوير منظومة العمل بأفكار خلاقة تنهي كل التعقيدات الروتينية وتتماشى مع توجهات الدولة في التحول إلى مجتمع المعرفة وبناء الإنسان.

وأشار المحرصاوي في بيان للجامعة اليوم الثلاثاء إلى توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بضرورة تنمية الموارد البشرية والتوظيف الأمثل لأحدث تكنولوجيات العصر في النهوض بمنظومة العمل داخل الجامعة بما يساعد في تطوير التعليم والارتقاء بمستوى الخريجين.

وأضاف، أن اللجنة الدائمة للوظائف القيادية تحرص على المفاضلة بين المتقدمين لشغل وظائف مدير عام، ووكيل وزارة، ووكيل أول وزارة، وفق معايير محددة تكشف خبراتهم الوظيفية ومهاراتهم الذاتية ومدى قدرتهم على القيام بأعباء ومسئوليات الوظائف التى يرغبون فى توليها على النحو الذى رسمه القانون من أجل ترشيح أكفأ المتقدمين لشغل المواقع القيادية بجامعة الأزهر، مؤكدا أنه لا مجال في الجامعة للمحسوبية أو الشللية أو غيرها مما يفسد أى جهاز إدارى، ولا استثناءات لأحد. 

وكانت اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بجامعة الأزهر قد عقدت مقابلات خلال الأيام الماضية، لاختيار المرشحين لشغل العديد من المواقع القيادية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك