| فنانون على كرسي المذيع.. أمير كرارة وأشرف عبد الباقي يعودان | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص aad87cd462.jpg

عدد من الفنانين يتجهون خلال الفترة الحالية لتقديم برامج تليفزيونية، سواء أكانت فنية أو اجتماعية، وذلك في ظل حالة الحراك التي يشهدها سوق الإعلام المصري مؤخرًا.

في إطار عملية إعادة التخطيط وتغيير الملاك وحالة الحراك والتنقلات التي يشهدها الإعلام المصري الخاص بالفترة الحالية بهدف خلق سوق جديد؛ يخوض عدد من الفنانين تجربة تقديم برنامج تليفزيوني، سواء أكان فنيًا أو اجتماعيًا، استثمارًا لشهرته أو لخبرته السابقة، وذلك باعتبار أن العلاقة بين الإعلام والفن متداخلة، وأنه لم يعد تقديم الفنانين للبرامج ظاهرة، بل إن الأمر أصبح معتادًا في كل المنابر الإعلامية التليفزيونية والإذاعية، وهو ما يتضح من خلال السطور التالية:-

محمد شاهين

في 28 أغسطس، أعلنت قناة CBC، أن الفنان محمد شاهين، سيخوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، لأول مرة في مشواره، من خلال برنامج "Crazy Market"، بدءًا من يوم 6 من سبتمبر الجاري، كل خميس في الثامنة مساءً، وتعتمد فكرة البرنامج على مسابقة في الطهي الترفيهي، بين اثنين تربطهما صلة قرابة أو صداقة داخل سوبر ماركت.

ليلى عز العرب

وفي 30 أغسطس، تعاقدت الفنانة ليلى عز العرب، على تقديم برنامج "3 ستات"، على قناة "صدى البلد" خلال الفترة المقبلة، بالاشتراك مع الإعلامية سالي حماد، ومذيعة التليفزيون المصري ياسمين فهمي.

وكانت ليلى عز العرب قد خاضت تجربتي تقديم البرامج الإذاعية من خلال برنامج يومي على إذاعة الشرق الأوسط، بعنوان "تعالى وأنا أقولك"، والتقديم التليفزيوني من خلال برنامج "3 × 1"، مع نشوى مصطفى وشيماء سيف.

أشرف عبد الباقي

تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي، مع شركة "إعلام المصريين"، للظهور على شاشة قناة "الحياة" المملوكة لها، من خلال برنامج أسبوعي، دون الإفصاح عن مدة التعاقد، وذلك في 12 سبتمبر الجاري.

وأشرف عبد الباقي من أوائل الفنانين الذين اتجهوا إلى تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، من خلال برامج "كلاكيت" عام 1999، و"مقلب دوت كوم" عام 2004، و"طرطأ وفنجان" عام 2008، و"دارك" عام 2008، و"جيم سؤال" عام 2011، و"عيش الليلة" عام 2017.

هشام عباس

في 13 سبتمبر الجاري، أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس شركة "إعلام المصريين"، تعاقده مع المطرب هشام عباس، للانضمام إلى شبكة قنوات "الحياة"، لتقديم برنامج أسبوعي على شاشتها جاري التحضير له.

يذكر أن هشام عباس سبق وخاض تجربة التقديم التليفزيوني في برنامج "أحلى مسا" مع فيفي عبده عام 2014، و"ساعة لقلبك" 2015، كما يُقدّم منذ أكثر من عام برنامج "فاكر الغنوة دي" على راديو "إينرجي".

مها الصغير

وأعلنت قناة CBC، في 14 سبتمبر الجاري، عن أنها بصدد تقديم برنامج جديد يحمل اسم it’s show time، يبدأ عرضه الأسبوع الحالي، يهتم بالأخبار الفنية وحياة النجوم، تُقدّمه للمرة الأولى مصممة الأزياء مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، ونجلة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، ومعها المدونة شيرين عرفة، ودينا حويدق.

أمير كرارة

وأعلنت شركة "إعلام المصريين"، المالكة لقنوات ON، تعاقدها مع الفنان أمير كرارة، في 16 سبتمبر الجاري، للظهور على شاشة ON E من خلال برنامج أسبوعي، دون الإفصاح عن مدة العقد. 

وأمير كرارة قد نجح سابقًا في تقديم العديد من برامج الحوارات والمسابقات، ويعتبر برنامج "ستار ميكر" (2002) هو بداية مشواره الحقيقية وأول تعارف بينه والجمهور، وقدّم بعدها برامج منها "الصفقة" 2004، "فاكر ولا لأ" 2010، "الخزنة" بجزأيه 2013 و2014، وأخيرًا "الحريم أسرار" عام 2015.

إسعاد يونس

وتستعد الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، لتقديم موسم جديد من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، عبر شاشة قناة CBC، ومن المفترض عرضه في النصف الثاني من شهر سبتمبر، حيث بدأت منذ أيام، تصوير حلقات جديدة، مع بعض النجوم الذين حققوا نجاحًا في مسلسلات رمضان الماضي، وأفلام موسمي عيد الفطر والأضحى.

رجاء الجداوي

وتستعد الفنانة رجاء الجداوي، للظهور في برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب بداية من الأسبوع الجاري، على شاشة "Mbc مصر".

وتعتبر رجاء الجداوي، من أكثر الفنانات نجاحًا على مستوى البرامج التليفزيونية والإذاعية، حيث ظهرت على الراديو من خلال برنامج "وانتوا بصحة وسلامة"، وظهرت فضائيًا من خلال برنامجي عمرو أديب "القاهرة اليوم" عبر شاشة "أوربت" المشفرة، و"كل يوم" على ON E.

هذه التعاقدات مع عدد من الفنانين، ضمن تطورات متسارعة يشهدها السوق الإعلامي مؤخرًا، تؤكد أن خارطة الميديا في مصر بشكل عام قاربت على أن تتشكل على واجهة جديدة لم نعهدها من قبل.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??