تردد قناة أون سبورت ON Sport 2 الرياضية على النايل سات الناقلة للدوري الممتاز | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض معكم اليوم متابعينا الكرام تردد قناة  ON Sport 2 الرياضية الجديدة عبر نجوم مصرية، حيث أعلنت الشركة المالكة لقنوات ON  عن استعدادها لإطلاق قناة رياضية جديدة باسم ON Sport 2،  لتكون واحدة من أهم القنوات التابعة لهم، على أن يتم إغلاق قناة ON Live وذلك بشكل نهائي.

وأوضحت شركة إعلام المصريين، أن قناة ON Sport 2 الرياضية الجديدة سوف تحمل نفس تردد القناة السابقة ON Live وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات، وذلك في إطار إعادة هيكلة القنوات التابعة للشركة، أما عن تردد القناة الجديدة فهو كالتالي:

تردد قناة ON Sport 2 الجديدة

  • تردد القناة: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة” إعلام المصريين” تامر مرسي، أن قرار المجموعة بشأن إغلاق قناة ON Live وإطلاق قناة أون سبورت2 الجديدة بدلا منها، جاء من أجل تقديم أفضل دعم من المجموعة إلى قنواتها بشكل يناسب مكانة مصر الإعلامية والرياضية، وأن القناة الجديدة سوف تعمل باستراتجيتها الجديدة على تقديم دعم وتغطية رياضية بشكل أفضل من السابق، وذلك في كافة الرياضات، وأن هذا الأمر يخدم مصر في دعم الرياضة والشباب.

وأضاف قائلاً أن مجموعة القنوات التلفزيونية التابعة لشركة إعلام المصريين، سوف تعمل جاهده على تطوير وتحسين جوده محتواها بشكل احترافي، وذلك في شتى المجالات، من أجل دعم مصر وتقدمها نحو الأفضل دائماً.

خطوات ضبط تردد قناة أون سبورت ON Sport 2

يمنكم إتباع الخطوات المذكور في الفيديو للحصول على القناة بكل سهولة.

أبرز البرامج على قناة أون سبورت الجديدة

تقدم قناة أون سبورت نخبة متميزة من البرامج المختلفة، ومن أبرز هذه البرامج برنامج مساء الأنوار والذي يقدمه الكابتن مدحت شلبي، وأيضا برنامج استاد مصر، وبرنامج خاص مع سيف ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، وفى هذا البرنامج يتم استضافة أشهر لاعبي الكرة، ومناقشة اخر المستجدات في كرة القدم.

تردد قناة بيراميدز على النايل سات

القنوات الناقلة للبطولة العربية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??