BeLBaLaDy : بالفيديو- "Kill Shot" لإيمينيم تتخطي الـ30 مليون مشاهدة في 24 ساعة | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- مروان الطيب:
تمكنت أغنية "Kill Shot" لنجم الراب العالمي إيمينيم، ضمن ألبومه الجديد "Kamikaze" من تخطي حاجز الـ30 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها عبر القناة الرسمية لإيمينيم على الـ"يوتيوب".

وتصدرت الأغنية قائمة الأكثر مشاهدة على الموقع، واحتلت المركز الثامن كأكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي، وسط عدد من تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والذين كشفوا عن أن الأغنية صنعت خصيصاً للهجوم على المغني العالمي "MGK" وذلك لانتقاده حياة إيمينيم وابنته وألبوماته الموسيقية.

ولايزال ألبوم "Kamikaze" يحقق نجاحاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدرت الأغنية قائمة الـ"Billboards" العالمية لأكثر 200 ألبوم استماعاً لهذا العام.

وهذه هي ليست المرة الأولي التي يتصدر ألبوم لنجم الراب العالمي، حيث تصدرت له عدد من الأغاني الشهيرة منها "The Real Slam Shady" و"Lose Yourself".

وعلى الرغم من النجاح الكبير للألبوم، إلا أن إيمينيم واجه العديد من الإنتقادات لعدد من أغانيه ومنها أغنية "Fall" والتي رأها البعض مناهضة للمثليين الجنسيين، كما أثارت أغنيته "Kamikaze" نقداً لاذعاً من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي العرب، وذلك بعد ربطه لكلمتي "الإسلام" و"النازية" ضمن كلمات الأغنية، والتي اعتبروها إهانة من إيمينيم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??