عمال هيئة النقل العام يستغيثون من الإهمال الطبي داخل مستشفى الهيئة | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبدالوهاب رضوان، نائب رئيس النقابة العامة لهيئة النقل العام، إن النقابة وأعضاءها يحرصون علي تقديم الخدمات الصحية والتأمينية والعلاجية علي اكمل وجه.

وأوضح، رضوان في تصريحات لـ صدي البلد أن عمال وسائقي النقل العام يعانون من مشاكل كثيرة على رأسها الإهمال الطبي الشديد في مستشفى النقل العام الكامنة في شارع شمبليون القاهرة، والتي تعتبر مقبرة عمال النقل.

وأضاف أن المستشفى تقدم خدمة سيئة للغاية للسائقين والعمال تعاملهم معاملة بشعة، فبداية من الكشف والتشخيص للحالة الذي يعاملها الطبيب باهمال ويحسم نتائجة بدون النظر في وجه الحاله اصلا" الدكتور بيكتب من غير ميشوف او يشخص المريض، عندك ايه.

وأوضح، رضوان، أنه حتى الدواء غير موجود إلا بالمخازن لأنه غالي الثمن فلا يخرج إلا لذوي المحسوبية أو الحالات الحرجة، مضيفا أنه لصرف الدواء تدوم المعاناة أكثر من شهر ذهابا وايابا على المستشفى وأن الفصل الدوائي هو المتحكم في الصرف داخل المستشفي ويدخل الشهر علي الشهر و"يقولك خلاص بقي انتهي الشهر ونفس النظام في الشهر الاخر ويضيع العلاج علينا".

وأشار رضوان إلى أن معظم المرضى يعانون من أمراض مزمنة وتحتاج إلى رعاية صحية عالية، ولكن لاحول ولا قوة ، مضيفا أن الإدارة الفاشلة يجب أن تحاسب على كل ما تفعله بنا فانها جريمة في حق عمال الهيئة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??