قبل ساعات من حفل تسليم الجوائز.. أبرز توقعات الفائزين بـ«إيمي 2018» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تمام الثانية صباح الثلاثاء المقبل، يقام حفل توزيع جوائز الإيمي في نسخته الـ70، على مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلوس، ومقرر إذاعته مباشرة عبر شبكة إن بي سي، وسيقدمه كل من كولين جوست ومايكل تشي.

كلما اقترب موعد الحفل تفرض بورصة التوقعات نفسها على الساحة، ويشهد هذا العام توقعات مختلفة وتغييرات كبيرة خاصة على مستوى أحسن مسلسل تلفزيوني لهذا العام، في ظل تراجع التوقعات للمسلسل الشهير «لعبة العروش» أو «Game of Thrones»، الذي ظل مسيطرا على معظم الجوائز خلال الأعوام الماضية، وحل مكانه «حكاية خادمة» أو « The Handmaid's Tale».

وفيما يلي نستعرض عدد من الترشيحات الأقرب للفوز والمستحقة للفوز بحسب تصنيف مجلة فاريتي الأمريكية، من وجهة نظر نقاد الدراما التلفزيونية.

أفضل مسلسل درامي
من المتوقع فوز مسلسل The Handmaid's Tale بجائزة أحسن مسلسل درامي لهذا العام، بينما يتنمى النقاد أن تنتبه الأكاديمية لمسلسل الجاسوسية The Americans الذي طالما تم تجاهله رغم جودته، ولعل هذا العام قد يحصل على فرصته خاصة مع قرب نهاية عرضه، فيما وصفه النقاد بأنه الحصان الأسود كل عام.

أفضل مسلسل كوميدي
يبدو أن كوميديا مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel سيطرت على آراء النقاد والجماهير، كونه الأقرب للفوز في الترشيحات، وأيضا تصدر فئة الأولى بالفوز حسب تصنيف مجلة فاريتي، وترشيحه للفوز بقوة ليس لضعف منافسيه ولكن لأننا في عام المرأة وتصدرت الأعمال التي تعبر عن معافرة المرأة للحصول على حقوقها وتوصيل صوتها معظم الجوائز والترشيحات.

أفضل ممثل درامي
حصل الممثل سترلينج كي. بروان، على ترشيح الفوز بجائزة أفضل ممثل عن This Is Us فيما رشح النقاد أن ماثيو ريس عن دوره في The Americans مطلقين عليه لقب الحصان الأسود.

أفضل ممثلة درامية
من المتوقع فوز الممثلة إليزابيث موس عن دورها في مسلسل The Handmaid’s Tale، بينما كان يرشح النقاد كيري راسل عن دورها في The American ، أو ساندرا أوه عن دورها في مسلسل Killing Eve فالمنافسة سرشة بين البطلات الثلاثة.

أفضل ممثل كوميدي
نال دونالد جلوفر عن دوره في مسلسل Atlanta جائزة التوقعات ليكون أفضل ممثل كوميدي للعام الثاني على التوالي، بينما وصف النقاد بيل هادر عن دوره في مسلسل Barry بالحصان الأسود لهذا العام.

أفضل ممثلة كوميدية
رايتشل بروسنهان سيطرت على أذهان النقاد والجمهور عن دورها في مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، ومن المتوقع فوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية وهي الأجدر بها، تنافسها بقوة أليسون جاني عن دورها في مسلسل MOM .

أفضل مسلسل قصير
متوقع أن يفوز مسلسل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story بجائزة أفضل مسلسل قصير، فيما نال مسلسل Godless بلقب الحصان الأسود لهذا العام.

أفضل ممثل في مسلسل قصير
يتنافس كل من داريس كريس عن دوره في The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story، وبنديكت كومبرباتش عن دوره في Patrick Melrose وبرغم الآداء الرائع الذي ظهر به بنديكت في أدواره السابقة خاصة في مسلسل شيرلوك إلا أن فرص كريس للفوز بالجائزة أكبر منه.

أفضل ممثلة في مسلسل قصير
لورا ديرن تتربع على عرش التوقعات للفوز بهذه الجائزة عن دورها في مسلسل The Tale، كونها الأقرب للفوز والأجدر بها حسب توقعات النقاد.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??