بالفيديو| إسماعيل ياسين يكشف سر فصله من "الإذاعة المصرية" في حوار نادر | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى حوار نادر للكوميديان الراحل إسماعيل ياسين، مع الإذاعي وجدي الحكيم من خلال برنامجه الشهير "أسماء وذكريات"، كشف الفنان الراحل عن سر صدور قرار بفصله من الإذاعة المصرية في أربعينات القرن الماضي وذلك لمدة عام ونصف.

وأكد"يس"، أن الموسيقار مدحت عاصم المسؤول عن "الإذاعات الأهلية" في ذلك الوقت، كان يستعد للاحتفال بزواجه من الإذاعية عفاف الرشيد، وأنا بهذه المناسبة قمت بشراء "طاقم شاي صيني" يوغسلافي من محلات عمر أفندي، وقدمته لمدحت عاصم.

وتابع الفنان الراحل، في حديثه النادر، "بعد ذلك فؤجئت بصدور قرار بفصلي من الإذاعة، وعندما توجهت لمدحت عاصم علشان أعرف السبب، وجهني وقال إني قدمت له رشوة طقم صيني، وعندما قلت له إن هذه هدية زواج قال (لا أنا اعتبرتها رشوة لأننا نعمل معا وهذا ما أرفضه تمامًا)".

واستكمل "يس" الحكاية قائلًا: "تأثرت حالتي المادية بهذا القرار، فقد كنت أقدم 4 برامج في الإذاعة حينها، وكنت أحصل على 4 جنيهات في كل برنامج، أي كان دخلي 16 جنيهًا شهريًا، وعندما انقطع هذا الدخل أثر جدا على حالتي المادية، خاصة أنه كان يعتبر مبلغًا ضخمًا في تلك الفترة".

ومن المقرر أن يذاع اللقاء عصر اليوم على إذاعة "ماسبير"و"fm" بمناسبة ذكرى ميلاد الفنان إسماعيل ياسين عام 1912. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??