BeLBaLaDy : بالفيديو.. "Lucky You" تتخطى 13 مليون مشاهد في 24 ساعة | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- مروان الطيب:

تخطت أغنية "Lucky You" لنجم الراب العالمي إيمينيم حاجز الـ13 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بعد يوم واحد فقط من طرحها، والأغنية ضمن ألبومه الجديد "Kamikaze" والذي فاجأ الجميع بطرحه عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خلال الأسبوع الماضي.

ويحقق الألبوم نجاحا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب تصدر الألبوم قائمة الـ"Billboards" لأفضل 200 أغنية وهو النجاح الذي فاق كل التوقعات على الرغم من عدم الترويج للألبوم بالشكل المعتاد، إلا أن تحقق أغاني الألبوم نجاحاً إستثنائياً لإيمينم كما وصف الألبوم عدد من المتابعين لمسيرته الغنائية كونه الألبوم الأكثر نجاحا بمسيرته.

يذكر أن إيمينيم تعرض لهجوم شديد بعد ساعات قليلة من طرحه للألبوم، لإسائته للمسلمين خلال أغنيته "Kamikaze" والتي ربط ما بين الكلمتين "الإسلام والنازية" وهو ما أثار جدلاً واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي العرب، كما لاقت أغنيته "Fall" نقدا لاذعا كونها تضمنت كلاما مناهض للمثليين جنسيا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??