سارة سلامة تتحول إلى شقراء في سبتمبر.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

منوعات بلدنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - هويدا أبوسمك

من حين إلى آخر تقوم الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة بتغيير لون شعرها، فتارة تبدو لجمهورها شقراء، ومرة أخرى تختار اللون الأسود، والثالثة تميل للون البني.

سارة سلامة شاركت محبيها في صورة جديدة عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت بالشعر الأشقر، بعد أن كانت غيرت منذ أسابيع لون شعرها للأسود، مما يظهر مدى حب سارة لتغيير شكلها باستمرار.

بعض جمهور سارة يفضل أن تكون شقراء، ويرى أن ذلك يجعلها أكثر جاذبية، بينما يرى البعض الآخر أن اللون الأسود يجعلها أقرب للمصريين، وأكثر رومانسية.

صورة سارة سلامة في الطفولة ظهرت فيها بلون شعر أسود، مما يجعل أن من المرجح ان سارة ليست شقراء كما ظهرت للجمهور في مسلسل «ابن حلال»، وبهرتهم بجمالها.

سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة لفتت الانتباه من خلال تقديم دور «ناتاشا» في مسلسل «الكبير أوي»، بينما ذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل «ابن حلال» مع الفنان محمد رمضان، وأصبحت من أكثر الفنانات المثيرات للجدل بسبب ملابسها الجريئة.

سارة سلامة آخر أعمالها الدرامية مسلسل «لأعلى سعر» مع الفنانة نيللي كريم، وأحمد فهمي، وشاركت مؤخرا في فيلم «عش الدبابير» مع رانيا يوسف ومجدي كامل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك