اليوم الوطني السعودي 88 .. شعار وهوية اليوم الوطني لعام 1440هـ | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي 88 لهذا العام 1440 هـ، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام، وفي هذا اليوم أصدر الملك عبد العزيز المرسوم رقم 2716 الموافق 17 جمادى الأولى من عام 1351 هـ، و يقابله 23 سبتمبر 1932 ميلادي، الذي يتضمن توحيد المملكة العربية السعودية وتحويل اسمها من ” مملكة الحجاز ونجد وتوابعها” في ذلك الوقت إلى اسم المملكة العربية السعودية، ويعتب اليوم الوطني السعودي مناسبة ليحتفل بها السعوديون والتعبير عن مشاعر البهجة والسرور بهذه الذكرى، وتُمارس فيه العديد من الأنشطة الترفيهية وأخرى تجارية، إضافة إلى طرح الكثير من العروض بأسعار مخفّضة.

ما هو شعار وهوية اليوم الوطني 88 لعام 1440هـ؟

أعلن مركز التواصل الحكومي، مساء الخميس عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن إطلاق شعار وهوية اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية لهذا العام 1440هـ، وقال في تغريدة: “من أجل الوطن، وبأيدي شبابه، يتم إطلاق شعار وهوية اليوم الوطني 88.. كل عام والوطن في عزّة ورفعة وتقدم وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله”.

شعار اليوم الوطني السعودي 88

شعار اليوم الوطني السعودي 88

شعار اليوم الوطني السعودي 88

اليوم الوطني السعودي 88 | إطلاق هوية وشعار احتفال المملكة بيومها الوطني

وأما ما يعبّر عنه شعار اليوم الوطني السعودي 88، و الفلسفة التي يقوم عليها هي أنّ عدد الحروف لـ ( اليوم الوطني ) ورقم الذكرى السنوية لهذا اليوم ( 88)، يساويان معا عدد مناطق المملكة العربية السعودية الـ13، كما تمثل الإنحناءات، التضاريس المتشعّبة للمملكة.

موضوعات متعلقة


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??