انتهاء الدورة الثالثة لمبادرة عقول عظيمة لتدريب شباب أطباء العيون | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الدكتور اسامة عباس رئيس شركة اوركيديا للصناعات الدوائية الراعي لمبادرة "عقول عظيمة" ، عن انتهاء الدورة الثالثة من المرحلة الثانية للمبادرة، والمستمرة للسنة الثانية علي التوالى، لتدريب شباب الأطباء على أحدث الابحاث والدراسات العلمية في مجال طب وجراحة العيون.

وأضاف عباس أن الدورة الثالثة من المرحلة الثانية شملت تدريب ٦٠٠ طبيب في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والبحيرة والغربية والفيوم، مشيرا إلي ان التدريب شمل محاضرات نظرية وتدريبات عملية على أحدث ماتوصل له الطب في مجال عمليات المياه البيضاء والليزك وزرع القرنية والمياه الزرقاء تحت إشراف نخبة من أكبر أساتذة الطب في جراحة العيون في مصر.

وأوضح أن المبادرة سيتم اطلاقها بشكل موسع لتغطية محافظات الدلتا والصعيد، لتختتم عملها في نهاية ديسمبر من العام الجاري، وأنها شهدت إقبال كبير من قبل أطباء العيون في المحافظات.

وتهدف مبادرة "عقول عظيمة" إلى تطوير مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى من خلال رفع كفاءة شباب الأطباء بتوفير فرص تعلم لهم على أيدي كبار الأساتذة بالإضافة إلى تسهيل وصولهم وإطلاعهم على أحدث ما توصلت له الأبحاث الطبية في مجال طب وجراحات العيون على مستوى العالم.

واطلقت اوركيديا المرحلة الثانية من "عقول عظيمة" في يوليو الماضي، ونجحت المبادرة في مرحلتها الأولى العام الماضى في تدريب 1300 طبيب من 22 محافظة مصرية من خلال 10 فعاليات أقيمت على مدار 6 أشهر.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??