وليد منصور: تصدُّر «البدلة» للإيرادات توفيق من الله.. وأفضل ما فى «الديزل» كريم السبكى | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر فيلم «البدلة» للفنان تامر حسنى إيرادات موسم عيد الأضحى، محققاً حتى الآن 25 مليوناً و900 ألف جنيه، وذلك فى ظل منافسة شرسة مع 6 أعمال أخرى، أبرزها «الديزل» للفنان محمد رمضان. وقال وليد منصور، منتج فيلم البدلة، لـ«الوطن»: «علمت أن رمضان قدم بلاغاً ضدى بشأن المنشور الذى طرحته على صفحتى الشخصية عبر فيس بوك، ولكنى استشرت المحامى أمير مرتضى منصور فيما كتبته من الناحية القانونية، وأكد لى أن المنشور لا يوجد فيه أى شىء يديننى، فقد وجهت حديثى لشخص يدعى «مرضان»، وهى شخصية افتراضية وليس «محمد رمضان»، ولا أحد يستطيع أن يحجر على حديثى».

وعن اتهامه بتزوير الإيرادات، والصراع القائم بين فيلمه و«الديزل»، أوضح: «بطبيعتى لا أنشر رقماً على صفحتى الشخصية دون التأكد منه جيداً، كما أننى لم أسعَ وراء تصدر الموسم، ولكن ما حدث مع «البدلة» توفيق من الله سبحانه وتعالى، والأرقام التى تطرحها الشركات الموزعة تتفق مع الإيرادات التى نحصرها يومياً، وبالتأكيد يستطيع الجمهور معرفة مَن الجهة التى تدعى أرقاماً غير حقيقية». وأضاف: «لا يوجد عداء بينى وبين «رمضان»، ولا داعى للصراع على المركز الأول بهذا الشكل، فأنا ضد العشوائية، ورقم (1) يمكن تحقيقه بالأدب والأخلاق وحب الجمهور والاختيارات الجيدة، فالفنان محمد رمضان لم يحقق أى إيرادات عالية فى المواسم السابقة سواء بـ(الكنز) أو (جواب اعتقال)، والعمل الوحيد الذى نجح فيه كان مسلسل «الأسطورة»، وغير ذلك لا أجد له عملاً جيداً فى السينما، ولن يكون رمضان رقم (1) قط، لأن الجمهور واعٍ ولديه ثقافة بنوعية الأعمال التى يشاهدها».

واستطرد: «شاهدت فيلم «الديزل» منذ طرحه بالسينمات، وأفضل ما فيه المخرج كريم السبكى والفنانة هنا شيحا، كما أننى شاهدت فيلم «تراب الماس» وهو عمل يستحق المشاهدة، وفيلم «بنى آدم» يتضمن قالب رعب مختلفاً، وصورة جديدة للفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال، كما أن «الكويسين» فيلم كوميدى، فلا يوجد مانع لدى من الإشادة بالأعمال المحترمة، لأن من أسس النجاح مشاهدة الأعمال الأخرى وتقييمها».

«البدلة» فيلم من قصة وتمثيل تامر حسنى وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من أكرم حسنى وأمينة خليل وماجد المصرى ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوى ومحمد ثروت وطاهر أبوليلة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??