BeLBaLaDy : بعد أغنيات تناولت "الإسلام".. إيمنيم يُثير غضب العرب ويتصدر تويتر | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان الطيب:

فاجئ النجم العالمي إيمينيم الجميع بطرحه لألبوم غنائي جديد بعنوان "Kamikaze"، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وتضمن الألبوم عدد من الأغاني التي لاقت رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وواجه ألبوم إيمينيم العديد من الانتقادات اللاذعة وبالتحديد أغنيته "Kamikaze" من قبل الجمهور العربي المتابع لمسيرته العالمية، حيث تضمنت الأغنية إساءة للإسلام والمسلمين، وربط إيمينيم بين كلمتي "الإسلام والنازية"، وهو ما أثار الجدل.

على الجانب الآخر، واجهت أغنية أخرى جدلاً واسعاً وهي أغنية "Fall" والتي جاءت كلماتها مناهضة للشذوذ الجنسي، وعلى الرغم من كل هذه الاتهامات والانتقادات، إلا أن ألبوم إيمينيم الجديد لاقى نجاحًا واسعًا خلال ساعات فقط من طرحه، حيث وصف البعض الألبوم بأنه عودة إيمينيم المنشودة منذ سنوات.

وتصدر الألبوم قائمة الأكثر استماعًا بعدد من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أستراليا، بلجيكا، كندا، وغيرها من الدول الأوروبية.

أغنية إيمينيم المسيئةالألبوم الأكثر إستماعاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??