حملات مكبرة لمباحث التموين على المكتبات قبل بدء العام الدراسى | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملات مكبرة وتمكنت من ضبط كميات من الأدوات والكتب المدرسية مجهولة فى عدد من المكتبات.

قامت الأجهزة الأمنية بالإدارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن ، أسفرت عن ضبط ميمى.س.ح – 42 سنة – مدير مكتبة لبيع الأدوات المدرسية ،كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل ، وبحيازته (5340) قطعة أدوات مدرسية متنوعة جميعها مجهولة المصدر.

كما تم ضبط جلال.أ.ع – 62 سنة – مالك مكتبة لبيع الأدوات المدرسية ، كائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، وبحيازته (541) كتابا مدرسيا متنوع بدون مستندات وضبط نرمين.خ.م – 26 سنة – مديرة مكتبة لبيع الأدوات المدرسية ، كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل ، وبحيازتها (5190) قطعة أدوات مدرسية متنوعة بدون مستندات تدل على مصدرها.

وضبط يحيى.م.ع – 26 سنه– مدير مسئول عن مكتبة لبيع الأدوات المدرسية كائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، وبحيازته (651 كتاب مدرسى متنوع)جميعها بدون مستندات تدل على مصدرها و محمود.م.ع – 23 سنه – مدير مسئول عن مكتبة لبيع الأدوات المدرسية كائنة بدائرة قسم شرطة الأزبكية ، وبحيازته (2246) قطعة أدوات مدرسية متنوعة)جميعها بدون مستندات تدل على مصدرها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجار استمرار الحملات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??