| وفاة المطرب التونسي حسن الدهماني إثر حادث مروي | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء أمس الخميس، وفاة المطرب حسن الدهماني، إثر حادث مروري بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة، وأوضحت أن الراحل كان في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى عندما انقلبت السيارة التي تقله واثنين آخرين.

ونعت وزارة الشؤون الثقافية التونسية "الدهماني" في بيان صحفي، قالت فيه: "توفي (الدهماني) وهو في طريقه إلى أداء واجب فني، توفي في حادث أليم وهو يستعد لإدخال السرور والبهجة على عائلات تونسية كانت تنتظره ليُسمعها نغما وطربا وجمالا، فكان الموت أسبق"، وأضافت: "يعتبر موته المفاجئ فاجعة كبرى وخسارة كبيرة للثقافة التونسية، توفي الفقيد وهو في عز عطائه".

واشتهر الدهماني بأداء الأغاني الطربية والموشحات واهتمامه بالتراث الموسيقي التونسي، وحرصت على نعيه الفنانة لطيفة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، فكتبت: "الفنان الكبير حسن الدهماني في ذمة الله، ألف رحمة على روحك يا ولد بلادي".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??