من هو الدكتور علاء عبد الحليم محمد مرزوق محافظ القليوبية الجديد؟ | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من هو الدكتور علاء عبد الحليم محمد مرزوق محافظ القليوبية الجديد؟ وكل ما تريد معرفته عن السيرة الذاتية للدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد سنقدمه لكم من خلال هذا المقال، حيث قام رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، الدكتور “مصطفى مدبولي” بالإعلان عن حركة المحافظين الجديدة، مضيفًا أن حركة المحافظين قد ضمّت تغيير كبير لعدد غير قليل من المحافظين، ويمكنكم من خلال هذا المقال الإطلاع على السيرة الذاتية للدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد، حيث سنقدم لكم من خلال موقعنا، موقع نجوم مصرية كل ما تريد معرفته عن محافظ القليوبية الجديد “عمره والمسيرة التعليمية والمهنية” بالإضافة إلى أهم الصفات التي تجعله مؤهل للمنصب الجديد الذي تم تقليده إياه، حيث تمكن الدكتور علاء مرزوق في عام 1985 من الحصول على بكالوريوس الطب، والذي حصل عليه وقتها من كلية الطب جامعة القاهرة في الطب والجراحة، إليكم المزيد عن محافظ القليوبية الجديد.

الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد

الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد

الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد

الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الجديد

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية الجديد تمكن في عام 1985 من الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، حيث حصل على الدرجة العلمية من جامعة القاهرة، بينما تمكن في عام 1989 من الحصول على درجة الماجستير، وكانت الدرجة في موضوع الإلتهابات في جراحة الأوعية الدموية، وتمكن في عام 1994 من الحصول على درجة الدكتوراه، وكانت الدرجة في حالة الشريان السباتي والشرايين التاجي الموجودة لدى مرضى الأوعية الدموية وذلك قبل الخضوع للعمليات الجراحية اللازمة.

تمكن بعدها من الإشراف على ما يزيد عن 50 رسالة ماجستير ودكتوراه، وكان من بينها ما هو داخل البلاد وخارجها، وتمكن أيضًا من المشاركة في عدد من المؤتمرات العلمية التي تم عقدمها دوليًا ومحليًا، وكان أحد أعضاء اللجنة الدائمة للترقية للأساتذة المساعدين والأساتذة من أصحاب تخصص الجراحة العامة.

تقلد الدكتور علاء العديد من المناصب التي جاءت بالتدريج، حيث تقلد في أغسطس عام 2002 منصب رئيس قسم الجراحة في كلية الطب بجامعة بني سويف، وتقلد في عام 2005 منصب نائب مدير عام المستشفى الجامعي، واستمر في هذا المنصب حتى يوليو من عام 2006.

وتقلد في أبريل 2007 منصب وكيل كلية الطب في جامعة بني سويف، واستمر في هذا المنصب حتى مايو 2010، وفي مايو 2010 أصبح عميد كلية الطب في جامعة بني سويف، واستمر في منصبه حتى مارس 2015، وفي الفترة ما بين 2015 وحتى 2016 أصبح المشرف على كلية الصيدلة أما في الفترة بين 2016 وحتى 2017 كان المشرف لى كلية طب الأسنان.

موضوعات متعلقة


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??