كيف تشاهد الدوري السعودي مجاناً؟ | BeLBaLaDy

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق الدوري السعودي للمحترفين خلال ساعات، ويحاول العديد من الجمهور مشاهدة مبارايات الدوري بدون تشفير أو اشتراكات، بعد أن أعلنت شركة الاتصالات السعودية خطوات مشاهدة الدوري وتضمن اشتراكات سواء في جهاز الاستقبال أو في الانترنت.

ومن جهته شرح حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة إنتيغرال، وهي الذراع الإعلامية لشركة الاتصالات السعودية الحاصلة على حقوق الدوري السعودي، الطريقة التي على المشجعين السعوديين اتباعها لمشاهدة الدوري مجاناً وبدون أي تشفير أو اشتراكات.

652c46ed45.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الرميان بأن مشاهدة المباريات ستكون مجانية عبر تطبيق "دوري بلس" لمشتركي الباقة الأساسية لكن بدون استوديو تحليلي وبجودة SD وليس HD، باشتراك شهري بسيط لباقة النجوم بسعر يتراوح بين 33 و34 ريال.

أضاف في تصريحاته التلفزيونية أن مجموعة قنوات "دوري بلس" الفضائية الجديدة ستنقل الدوري السعودي بجودة عالية HD عبر جهاز الاستقبال "ريسيفر" GOBOX باشتراك يتراوح بين 525 و550 ريال سنوياً.

b51e5eafb9.jpg

وأشار الرميان إلى إمكانية مشاهدة دوري المحترفين على القنوات التليفزيونية مجانية مع باقات الانترنت اللامحدود والتليفزيون التفاعلي "جويTV" المقدم من شركة الاتصالات السعودية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد وجه شركة الاتصالات السعودية لتوضيح الأمور للجمهور مهاجماً الشركة في ضرورة تقديم المعلومة كاملة للمشاهدين.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1034538806731526145

من حسابنا في انستغرام

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" Arabia Eurosport "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??